أكرم القصاص

روجينا: اتخيطت 7 غزر تحت عينى بسبب مشهد مع باسم سمرة فى "بنت السلطان"

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 02:05 ص
روجينا: اتخيطت 7 غزر تحت عينى بسبب مشهد مع باسم سمرة فى "بنت السلطان" روجينا
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة روجينا، خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة On، إنها تعرضت للإصابة خلال تصويرها مسلسل "بنت السلطان"، حيث جرحت تحت عينها أثناء تصوير مشهد مع باسم سمرة، وذهبت للمستشفى و"اتخيطت 7 غرز تحت العين".
 
روجينا وابنتها مايا
روجينا وابنتها مايا
 
وأضافت روجينا: "أنا بحب مهنتي وتمنيت أن تكون ابنتي مايا ممثلة، لكنها لا تحب الوقوف أمام الكاميرا، ولديها روح القيادة، ولذلك فضلت مايا العمل كمساعد مخرج، وذاكرت لمدة 6 شهور لخوض الاختبارات".
 
وأوضحت روجينا أنها تعلمت الكثير من خلال العمل مع الراحل يوسف شاهين، مؤكدة أنه علمها الإنسانية وحب الفن واحترام الفن وكيفية مذاكرة الشخصيات، مشيرة إلى أنه إنسان عظيم ويجعل الممثلين يحبونه لدرجة أنهم يوافقون على أى طلب يطلبه أمام الكاميرات بسهولة ودون تردد.

روجينا
روجينا
 
 
وأشارت روجينا إلى أنها لا تستطيع أن تنسى كواليس مشهد الحريق في فيلم المصير، وكيف كانت هناك ضخامة في الإنتاج وكيف كانت تتحرك قافلة سيارات الفيلم من سوريا إلى لبنان مع عظماء الفن نور الشريف ومحمود حميدة وليلى علوى وعبد الله محمود.
 
ومن جانبها قالت مايا أشرف زكي، ابنة روجينا، والتي تعمل مساعد مخرج، خلال لقائها في البرنامج، إنها كان لديها فضول لمعرفة كواليس عمل والدتها مع يوسف شاهين واختيارها في فيلم المصير، وأضافت مايا، أن ذوق السينما الحالي مختلف، مؤكدة أن زمان الجمهور كان يعى قيمة يوسف شاهين وصلاح أبو سيف وغيرهما، أما حاليا الأمر مختلف.
 
واختتمت مايا حديثها بأنها كانت تتمنى أن تخرج فيلم مثل فيلم "قمر 14"، وأنها تعتبر والدها هو آخر الرجال المحترمين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة