أكرم القصاص - علا الشافعي

شيبة وأشرف زكى وروجينا ضيوف برنامج "سهرانين" الأربعاء

السبت، 23 أكتوبر 2021 07:00 م
شيبة وأشرف زكى وروجينا ضيوف برنامج "سهرانين" الأربعاء شيبة واشرف زكى وروجينا
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل كل من المطرب أحمد شيبة والفنان أشرف زكى وزوجته الفنانة روجينا ضيوف برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة يوم الأربعاء والخميس على قناة on، ومن المقرر أن يكشف الضيوف عن مشوار حياتهم الفنية كما يقدم شيبة عددًا من أغانيه.

من ناحية أخرى يتعاون النجم أحمد شيبة في أغنية جديدة باللهجة الصعيدية تحمل اسم "حقانى يا كبير" من كلمات رضا المصرى وألحان فارس فهمى وتوزيع اشرف البرنس ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وانتهى مؤخرًا المطرب الشعبى أحمد شيبة من تسجيل أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، أولهما "أنا مش فاضيلكم"، من كلمات الشاعر رضا المصرى، والملحن فارس المصرى، وتوزيع طه الحكيم.

والأغنية الثانية "من كتر يا دنيا"، من إخراج بتول عرفة، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنيتين علي فتره متباعدة بموسم الصيف الحالي علي يوتيوب.

يذكر أن أحمد شيبة  قد طرح منذ فترة أغنيته الجديدة مع عمر كمال والتى تحمل اسم "يلا سلام" على موقع يوتيوب، وهى من كلمات إسلام المصري، وألحان عمر كمال، وذلك بعدما انتهى من تسجيل أغنية جديدة أيضًا بعنوان "أنا أصلى وأنتوا سكّة"، يغنيها على طريقة الديو، بمشاركة فى الغناء المطرب الشعبى حمدى إمام، وهى كلمات حمدى إمام وألحان وتوزيع نوار البحيرى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة