يوم مثير فى الإيجيبشن ليج.. 12 هدفاً تزين افتتاح الدورى.. الجماهير تعود للمدرجات.. ظهور مميز للاتحاد وسموحة فى ديربى الإسكندرية.. سعد سمير يخطف القلوب.. وحكم لقاء الطلائع يحذر حارس البنك الأهلى من إهدار الوقت

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 10:42 ص
يوم مثير فى الإيجيبشن ليج.. 12 هدفاً تزين افتتاح الدورى.. الجماهير تعود للمدرجات.. ظهور مميز للاتحاد وسموحة فى ديربى الإسكندرية.. سعد سمير يخطف القلوب.. وحكم لقاء الطلائع يحذر حارس البنك الأهلى من إهدار الوقت الإيجيبشن ليج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متعة وإثارة كروية كبيرة شهدها اليوم الأول من منافسات الدورى العام فى موسمه الجديد، والذى انطلق أمس الاثنين، حيث شهد إقامة 3 مباريات مثيرة وحماسية، بدأت بمواجهة بين الطلائع والبنك الأهلى، ثم ديربى ممتع على شاطئ الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة، قبل أن تختتم مباريات اليوم الأول بمواجهة قوية بين فيوتشر وفاركو.

جملة من الأهداف وتألق واضح للشباب، كان أبرز ما كشف عنه اليوم الأول من الإيجيبشن ليج، والذى أظهر أن المنافسة خلال الموسم الجارى ستكون مختلفة كثيراً عما شهدته المواسم السابقة، وهو ما يبشر بموسم أقوى من جميع المواسم السابقة بعدما دعمت جميع الفرق صفوفها بأقوى الصفقات.

12 هدفاً تزين افتتاح الدورى

12 هدفاً شهدتها أول ثلاث مباريات فى الدورى العام ضمن منافسات الجولة الأولى، بينها 8 أهداف كاملة فى مباراة واحدة، وهو ما يمهد لإثارة كبيرة فى الدورى العام، حيث شهدت مباريات الأمس، فوز البنك الأهلى على الطلائع بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مثير بين الاتحاد وسموحة فى ديربى الإسكندرية برباعية لكل فريق، وأخيراً فاز فيوتشر على فاركو بهدف نظيف.

ظهور مميز للاتحاد وسموحة فى ديربى الإسكندرية

على شاطئ عروس البحر المتوسط دارت أحداث كروية ساخنة فى ديربى الإسكندرية، حيث فجر سموحة مفاجأة مدوية بعدما أنهى الشوط الأول من عمر مباراته مع الاتحاد متقدماً 3 / 0، قبل أن يصحح الاتحاد مساره مع بداية الشوط الثانى ويحرز هدفاً لتقليص الفارق، غير أن سموحة رفض التراجع ليحرز الهدف الرابع، وبمرور الوقت انقلبت الأمور وعاد الاتحاد من بعيد ليسجل لاعبوه 3 أهداف متتالية ويتعادلوا مع سموحة فى مباراة مثيرة.

حكم مباراة الطلائع يحذر حارس البنك الأهلى

انتشر فيديو مثير من مباراة الطلائع والبنك الأهلى، ظهر خلاله حكم اللقاء نادر قمر الدولة محذراً حارس مرمى البنك الأهلى الزنفلى، من السقوط متعمداً لإهدار الوقت بعد تقدم فريقه على الطلائع، وخلال سقوط محمود الزنفلى على أرضية الملعب بداعى الإصابة وجه نادر قمر الدولة حكم المواجهة للزنفلى تحذير: "بص يا نجم المرة دى هتقوم تمام المرة الجاية هتقع هجيلك تانى وهتاخد إنذار تمام".

وتابع قمر الدولة تحذيرة لحارس البنك: "مش قادر تلعب الكورة سيبها وحد يلعبها مكانك ألف سلامة عليك يا زنفلى قوم معلش".

سعد سمير يخطف القلوب

اصطدم سعد سمير كابتن فريق فيوتشر بمحمد صبحى، حارس مرمى فريق فاركو، خلال متابعته لإحدى الكرات العرضية فى إحدى هجمات فيوتشر، ليتعرض لنزيف فى الوجه، قبل أن يتم استبداله ويغادر أرض الملعب إلى المستشفى، ليخضع لخياطة 15 غرزة فى الحاجب، واصطحب على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، لاعبى الفريق، إلى المستشفى، للاطمئنان على سعد سمير كابتن الفريق، بعد خضوعه لخياطة فى الوجه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة