فاليكانو ضد برشلونة.. كومان يتحدث عن مستقبله ويكشف رسالة أنشيلوتي له

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:26 م
فاليكانو ضد برشلونة.. كومان يتحدث عن مستقبله ويكشف رسالة أنشيلوتي له كومان مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن رسالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد إنتهاء الكلاسيكو، الذي جمع الطرفين الأحد الماضي، وإنتهت بفوز الملكي 2-1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا، بملعب "كامب نو".

قال كومان في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة رايو فاليكانو غداً، الأربعاء، "أنشيلوتي يعرف الضغط في الفرق الكبيرة لقد شجعني ودعمني ببعض الكلمات بعد مباراة الكلاسيكو لأنه يعرف ما يحدث في الفرق الكبيرة".

أضاف مدرب البارسا، "اريد ان استمتع، اذا كان بقائي كمدرب هنا حتى 8 سنوات، سوف استمتع حتى 8 سنوات، واذا كان حتى نهاية الموسم الحالي فقط سوف استمتع حتى نهاية الموسم".

أكمل المدير الفني للبلوجرانا، "أريد أن أستمر جيدا، وأن أستمتع بنفسي، وعندما لا يكون الأمر كذلك، سأنتهز الفرصة للعب الجولف لمدة خمسة أيام، وهو أمر رائع أيضا، لكن في هذا النادي هناك مستقبل، حتى مع العلم أنه وضع معقد حاليا".

أوضح، "من السهل أن ترحل عندما تكون الرياح عكسك، ولكن أنا لست من هذا النوع الذي يرحل ويترك كل شيء".

وبخصوص خصمه غداً، رايو فاليكانو، علق كومان "رايو فاليكانو فريق يقاتل حتى اللحظة الأخيرة، ويعيش موسما رائعا حتى الآن، ونتوقع مباراة صعبة ضدهم، ونأمل تحقيق الفوز، وما زلنا نتذكر ما فعلوه أمامنا في الكأس".

وتعليقاً على الهجوم الشرس، الذي تعرض له لحطة خروجه من كامب نو الأحد، عقب خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، رد كومان "لا أعتقد أن هناك حلا، بالنسبة لي هي مشكلة اجتماعية، فهم أشخاص لديهم مشاكل تعليمية ولا يعرفون ما هي المعايير والقيم ولا يجب أن نولي اهتماما كبيرا لهؤلاء".

واصل، "يبدو وكأن الأمر حدث معي فقط، لكن عليكم أن تعرفوا أن العديد من اللاعبين وعائلاتهم عانوا من نفس الشيء، ربما كان الأمر مبالغا فيه أكثر بالنسبة لي، حتى بويول حدث معه من قبل. إنها مشكلة اجتماعية".

وتحدث مدرب برشلونة، عن الإصابات قائلاً "نحن جميعًا قلقون بشأن الإصابات، ونحاول تحليل الوضع حتى يتمكن اللاعب من التحسن، وقد يغيب بيدري لفترة أطول قليلا ونشعر بالقلق من ذلك، ولا نضع موعدا محددا لعودة ديمبلي أو أراوخو أو بيدري، حيث نتحدث كل يوم".

إستمر، "فاتي يشعر بانزعاج وما زال هناك شك حول لحاقه باللقاء، وسنقرر صباح الغد ما إذا كان سيسافر معنا، وديباي ينتقد نفسه ونحاول تحسين الأمور، وهو يعلم جيدًا أنه يجب أن يتحسن".

وحول الفرنسي ديمبيلي، "الشيء الأكثر أهمية هو أننا نريده أن يبقى، فهو لاعب مهم وذو كفاءة، وإذا لم يرغب في التجديد فعلينا التحدث كنادي عن أفضل طريقة للتعامل مع الأمر".

أنهي كومان تصريحاته، عن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، قائلاً " لم يلعب 90 دقيقة كاملة بعد، وهو يحتاج للحصول على المزيد من الدقائق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة