أكرم القصاص - علا الشافعي

إليسا تسأل جمهورها بكرة عيد مين؟.. والجمهور يرد: عيد ميلاد ملكة الإحساس

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:36 م
إليسا تسأل جمهورها بكرة عيد مين؟.. والجمهور يرد: عيد ميلاد ملكة الإحساس إليسا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نوهت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها على تويتر عن عيد ميلادها، المقرر أن تحتفل به غدا الأربعاء، حيث إنها من مواليد 27 أكتوبر عام 1972، وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة:" بكره عيد مين"، ليكتب كل متابعيها و جمهورها قائلين:" عيد ميلاد ملكة الإحساس".

 

إليسا
إليسا

 

وأحيت النجمة إليسا، حفلا غنائيًا الجمعة الماضية في بغداد لأول مرة على مسرح سندباد لاند، وقدمت خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها، ونشرت إليسا فيديو عبر حسابها على إنستجرام من الحفل، وكتبت عليه قائلة: "من أجمل الحفلات شكرًا بغداد".

كما تحيى النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على انستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا".

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحا كبيرا، وتستعد للمرة الثالثة للوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.

كما شوقت النجمة إليسا، جمهورها لأعمالها الجديدة بشكل مختلف، حيث غردت على تويتر، واكتفت فقط بكتابة: "جاهزين للمهمة التالية"، ليدخل عدد كبير من متابعيها يعلقون على تغريدتها ويخمنون أنها تستعد لطرح أغنية جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة