أكرم القصاص - علا الشافعي

فرحة أهالي بلبيس بالخبز الفينو بسعر 40 قرشاً.. صور

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:25 م
فرحة أهالي بلبيس بالخبز الفينو بسعر 40 قرشاً.. صور
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أهالي مركز ومدينة بلبيس وسط فرحة كبيرة، السيارات المحمله بالعيش الفينو، والتي أعلن عنها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم،  لطرح 20 ألف رغيف فينو بسعر 40 قرشا للرغيف الواحد، في شكل كيس يضم 5 أرغفة، والمُقدم من مجمع المخابز الآلية التابع للمحافظة، لتوزيعه بمركز ومدينة بلبيس، كمرحلة أولى ليتم تعميمه على باقي مراكز ومدن المحافظة، لتحقيق الاستفادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين.
 
أكد المحافظ  أنه تم نفاد الخبز في أول سيارة محمله بالعيش الفينو، وسط إقبال كبير من الأهالي عليها، مشيرا إلى تعاقب وصول السيارات الأخرى المحملة بالعيش الفينو تباعا لسد احتياجات الأهالي.
 
وأوضح المحافظ أنه تم تكليف مسؤلي مجمع المخابز الآلية التابع للمحافظة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة بلبيس بالاشراف على عمليه نقل وتوزيع الخبز علي الأهالي لمكافحة ومحاربة الغلاء وإرتفاع أسعار الخبز السياحي ( الفينو) ولتخفيف العبء علي كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل.
 
أبدى المواطنون رضاهم عن جودة وسعر رغيف الفينو المقدم لهم مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية على مبادرته الكريمه لمحاربة الغلاء ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة محدوى الدخل .

1 (1)
 


1 (2)
 


1 (3)
 


1 (4)

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة