أكرم القصاص

"راجل و2 ستات" يناقش متى تتوقف المرأة عن حب الرجل؟.. شريهان أبو الحسن: انعدام المسئولية وعدم الاهتمام والتجاهل التام أبرزها.. هيدى كرم: المرأة أكثر حرصا على بقاء العلاقة العاطفية عن الرجل

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 07:17 م
"راجل و2 ستات" يناقش متى تتوقف المرأة عن حب الرجل؟.. شريهان أبو الحسن: انعدام المسئولية وعدم الاهتمام والتجاهل التام أبرزها.. هيدى كرم: المرأة أكثر حرصا على بقاء العلاقة العاطفية عن الرجل راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، متى تتوقف المرأة عن حب الرجل ؟، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن هناك العديد من الدراسات التى تم إجراؤها حول متى تتوقف المرأة عن حب الرجل ؟، موضحة أن الدراسات أكدت أن من بين تلك الأسباب انعدام إحساس المسئولية عند الرجل فمكانته تتراجع وتحكم عقلها وتفكر هل العلاقة ستنجح أم لا .

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن من بين الأسباب التى تجعل المرأة تتوقف عن حب الرجل شعور المرأة بعدم الاهتمام والتجاهل التام تفقد الأمل فى هذه العلاقة ، بالإضافة إلى الانتقاد الشديد والتقليل من شأنها لأن هذا يكسر المرأة .

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن البخل المادى والعاطفى والمرأة قد تتحمل البخل ولكن لا تتحمل على الإطلاق انتقاد زوجها لها وسخريته منها أمام الناس ولا يشعر بالمسئولية .

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن من بين الأسباب أيضا التى تجعل المرأة تتوقف عن حب الرجل التسلط والتحكم والغيرة الشديدة، عدم مساعدتها فى الشئون المنزلية ، متابعة: عندما تظهر هذه الأشياء تكون العلاقة فى خطر وتكون المرأة غير باقية على تلك العلاقة .

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إنه دائما ما نهتم بعلاقة الرجل بالمرأة وكيف يمكن أن نحافظ عليها وكيف تكون علاقة صحية وسعيدة طوال العمر ، ونتحدث دائما أين يذهب الحب بعد الزواج ومتى يتوقف الرجل والمرأة عن حب بعض ولماذا الحب يختفى وهل يختفى أم يختلف وهل اختفاؤه مسئولية الرجل أم المرأة .

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه يجب التركيز على متى تتوقف المرأة عن حب الرجل لأنه دائما نقول أن المرأة تكون حريصة على بقاء العلاقة الزوجية والحب لزوجها وخروج المرأة من العلاقة العاطفية حتى لو لم تكن علاقة زواج تكون خسارة كبيرة للمرأة وليست خسارة كبيرة للرجل .

وتابعت الفنانة هيدى كرم: دائما يكون لدينا معافرة وإصرار ألا تخرج فاشلة من العلاقة العاطفية أو العلاقة الزوجية وتكون العلاقة ناجحة ولا تخرج خاسرة من العلاقة .

وقالت الفنانة هيدى كرم، إنه عندما تأخذ القرار الخاص بالخروج من العلاقة الزوجية فلا تراجعه بل تصر على الخروج من العلاقة العاطفية ولا تعود ولا تندم عن الخروج من العلاقة .

فيما قال الفنان سامح حسين، إنه عندما يجد الرجل أن المرأة هى أم الأولاد فقط وأنها مضمونة وموجودة معه ولن تفارقه وستكون باقية على العلاقة الزوجية مهما حدث، ومهما أغضبتها لن تنفصل فأين ستذهب فهى ستظل معى ، تحدث المشكلة وتبدأ المرأة فى التفكير بشكل كبير فى الانفصال لأنها تجد استهانة من الرجل تجاهها.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه عندما يأتى للرجل هذا الإحساس الخاص بأن المرأة أصبحت أم الأولاد فقط يسخر منها وينتقدها أمام الناس ، وهذا سبب يجعل المرأة تطلب الانفصال وإنهاء العلاقة، حيث لا يعطى لها شخصيتها وحياتها وتحولت فقط لأم الأولاد.

وتابع الفنان سامح حسين: بعض السيدات يتحولن رويدا رويدا لأن يصبحن أم الأولاد فقط فلابد أن تتحول المرأة إلى أن تكون صديقة وحبيبة لزوجها.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة