إيمان عز الدين فى "الستات ميعرفوش يكدبوا": الرجال أكثر عرضة للإصابة بكورونا لهذه الأسباب

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 06:16 م
إيمان عز الدين فى "الستات ميعرفوش يكدبوا": الرجال أكثر عرضة للإصابة بكورونا لهذه الأسباب ايمان عز الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن هناك الكثير من المنظمات الصحية المحلية والدولية، أكدوا أن الرجل الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمقارنة بالنساء، موضحة أن هناك عدة أسباب تجعل الرجل أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس المستجد عن السيدات.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن النساء لديهن مناعة أقوى من الرجال، كما أنهم يلتزمن بالإجراءات الصحية أكثر من الرجال، كما أن الرجال ينزلون الشارع ويختلطون بالآخرين نتيجة ظروف عملهم وكذلك التدخين والمشروبات الكحولية، موضحة أن كل هذا يجعل الرجال أكثر عرضة للإصابة بكورونا عن النساء.

واستشهدت الإعلامية إيمان عز الدين، بتصريحات سابقة للدكتورة حسان حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا الذى أكد أن عدوى فيروس كورونا في مصر ترتفع عند الرجال بنسبة 55 % مقارنة بـ 45 % للسيدات  وهذا لنفس الأسباب التي تم ذكرها في وقت سابق.

ووجهت الإعلامية إيمان عز الدين، رسالتها للسيدات قائلة:  عليكن الاطمئنان على أنفسكن وصحتكن من خلال التوجه إلى أقرب وحدة صحية للكشف عن أمراض سرطان الثدى والسكر والضغط وغيرها من الأمراض.نفسكن وصحتكن من خلال التوجه لأقرب وحدة صحية للكشف عن سرطان الثدى والسكر وغيرها من الأمرا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة