أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك: توقيت تفعيل الشرط الجزائي سبب تعثر تجديد بن شرقي

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 02:13 ص
الزمالك: توقيت تفعيل الشرط الجزائي سبب تعثر تجديد بن شرقي بن شرقى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام المندوه، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، أن توقيت تفعيل الشرط الجزائي يعد هو الخلاف الأكبر في مفاوضات القلعة البيضاء مع المغربي أشرف بنشرقي، قائلا: "توقيت تفعيل الشرط الجزائي هو الخلاف الرئيسي في أزمة تجديد عقد بنشرقي، لم نحدد موعدًا للتفاوض النهائي معه سيكون خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المندوه، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن لجنة الإدارة الحالية ترغب في تأمين تعاقد بنشرقي لمنع رحيله سريعًا عن الفريق، وقال: "نتطلع لتأمين عقد أشرف بنشرقي الجديد مع الزمالك للحفاظ عليه مستقبلًا، بإمكاننا التجديد معه ويُحسب لنا ذلك كلجنة حالية، ثم سيرحل في الموسم القادم، وهذا ما لا نريده".
 
وتابع عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء تعمل استباقيا لمواجهة إيقاف القيد المحتمل للفريق خلال شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج 200 مليون جنيه لإنهاء كافة أزماته المالية.
 
وقال المندوه: "الزمالك تعامل مع أزمة القيد مبكرًا، ولم نخسر بها، بل نجحنا في الحفاظ على لاعبينا، وحصلنا على حقنا وزيادة في قضية حمدي النقاز".
 
وأضاف: "الزمالك يحتاج ما يقارب 200 مليون جنيه لإنهاء أزماته المالية، نحتاج إدارة مالية وقانونية قوية منفصلة قليلًا لمواجهة قضايا المستحقات المتأخرة للاعبين السابقين".
 
واختتم: "ملف مستحقات كريستيان جروس المتأخرة مزعج جدا لنا؛ بسبب المبالغ المالية الضخمة، ونعمل بكل قوة لمواجهة أزمة إيقاف القيد المحتملة مجددًا في يناير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة