أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المترددة من أبرز سمات مواليد برج الميزان، وهو ما يؤثر على قرارتهم بشكل واضح، فهم لا يقومون بأى خطوة بدون اقتناع تام، وهو ما يؤخرهم بعض الشئ، وهم من الشخصيات التى تكتم بداخلها، ولا يبوحون بمشاعرهم بسهولة، ومن مشاهيره عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تمر بفترة من المتاعب فى العمل خلال المرحلة المقبلة، ولكن ستتخطاها بكل سهولة بسبب مهاراتك وذكائك، كما أن هذه الفترة لن تستغرق الكثير من الوقت، وستبدأ مرحلة جديدة فى عملك وربما تترقى بسبب قراراتك الحكيمة خلال تلك الفترة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتعامل مع كل شئ بانفعال شديد، وهو ما يصدر صورة سيئة عنك لشريك حياتك، حاول أن تتحلى بالهدوء، حتى تستطيع إقناع شريك حياتك بكل ما تريد، فالانفعال الزائد قد يزيد من الأمور سوءا، وإذا كنت غير قادر على التحكم فى انفعالاتك، يمكنك الأنسحاب لبعض الوقت.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تكثر من تناول الوجبات الجاهزة، وهو ما جعلك تكتسب الكثير من الوزن خلال الفترة الحالية، حاول أن تتخلى عن هذه العادة السيئة، واحرص على تناول الوجبات الغذائية الصحية، وخاصة الخضروات الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

حاول أن لا تكتم مشاعرك بداخلك، وخاصة الحزينة، ربما يوجد شخص مقرب تستطيع أن تبوح له بكل ما يزعجك، فكتمان الأمور المزعجة قد يضر بحالتك النفسية، وحاول أن تخرج مع أصدقائك المقربين لقضاء بعض الوقت الممتع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة