أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بقدرتهم على التفكير بشكل منطقى، وتحليل الأمور بشكل جيد، والانتباه إلى كل التفاصيل، وهم من الشخصيات المحبة للسفر بشكل كبير، فهم لا يمانعون فى تجربة كل ما هو جديد، حتى ما ينطوى على مخاطر، ومن مشاهيره شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد مرت الأمور بسلام خلال الفترة الماضية بعد وقوعك بعدد من الأخطاء، لقد ساندك أحد رؤسائك بسبب ثقته فيك، لذلك لا تخذله فى الفترة القادمة، وتعلم من اخطائك الماضية، ولا تتسرع فى إتخاذ القرارات التى قد تسبب لك المشاكل.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لن يفيدك الندم حاليا على ما سبق، حاول أن تفتح صفحة جديدة، وستجد شخصا مناسبا يكملك خلال الفترة القادمة، لكن احرص على الاختيار المناسب، وتأكد أنه لا يوجد شخص كامل، لذلك تأكد من اختيار من يكملك فقط.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

انت دائم التفكير فى كل ما يدور حولك حتى فى الأمور التى لا تخصك، وهو ما يتسبب فى إرهاق عقلك، ويؤثر على صحتك النفسية، حاول أن تترك الأمور تحدث كما مقدر لها، واستمتع بوقتك فراغك مع أصدقائك، حتى لا تجد وقت للتفكير المبالغ فيه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد العاطفى، نتيجة نسيانه تجار الماضية، وحرصه على اختيار الشخص الذى يتوافق معه ومع صفاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة