أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها

الأحد، 24 أكتوبر 2021 10:00 ص
كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits..  اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، أحد أبرز أيقونات الموضة في العالم، فهي قادرة على تحويل أي شيء ترتديه إلى اتجاه كبير، يحاول الجميع تقليده، كيم كاردشيان- التي أكملت عامها الـ 41 منذ أيام- ليست فقط أيقونة للموضة ولكن أيضا للجمال، حيث تمتلك علامة تجارية شهيرة في مجال مستحضرات التجميل.

كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (1)
كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits 

وفي هذا التقرير نرصد عدد من أجمل إطلالاتها ببدلات القطط أو catsuits وهو الاتجاه الذي أخرجته كيم إلى عالم الموضة بعد ارتدائه على السجادة الحمراء، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع "ستايل كريز".

أثناء وجودها في باريس، خرجت كيم مرتدية بدلة من اللاتكس بأكمام كاملة باللون الأصفر الخردلي، أظهر الزي جسمها المنحوت، حافظ على أناقتها بارتداء حذاء بيج بكعب عال، فيما اعتمدت على تصفيف شعرها بأناقة للخلف.

كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (2)
كيم كاردشيان في بدلة بلون الخردل

أظهرت كيم حبا غير عاديا لقطع اللاتكس مرة أخرى، حيث ارتدت بدلة القطط باللون الوردي الفاتح، وقفازات مطابقة، وحذاء ذات كعب مرتفع.

كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (3)
كيم كاردشيان في بدلة وردية

طبعات الحيوانات لها مكانة كبيرة في خزانة ملابس كيم كاردشيان، فقد ظهرت مرتدية بدلة قطنية مطبوعة بطبعة الفهد، مع معطف مطبوع أيضا وحذاء بكعب يحمل نفس الطبعة، فيما صففت خصلات شعرها الأسود المنسدلة بانسيابية على جانب واحد من رأسها.

كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (2)
كيم كاردشيان في بدلة مطبوعة بطبعة الفهد

 

في واحدة من أحدث اطلالاتها، ارتدت كيم كاردشيان بدلة وردية كاملة، مع  معطف فرو متناسق من الريش باللون الوردي وحذاء مطابق، أكملت مظهرها بالأقراط المزخرفة، فيما سحبت شعرها الأسود في ذيل حصان للخلف.

كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (1)
كيم كاردشيان في بدلة وردية بالكامل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة