أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "أوقاف سوهاج" يتحدث عن ضوابط إعادة فتح دورات المياه بالمساجد.. فيديو

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 02:07 م
وكيل "أوقاف سوهاج" يتحدث عن ضوابط إعادة فتح دورات المياه بالمساجد.. فيديو
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون السابع بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان "بث مباشر.. وكيل "أوقاف سوهاج" يتحدث عن أهم الضوابط بعد إعادة فتح دورات المياه والإجراءات الاحترازية بالمساجد، وذلك بعد 18 شهرا من عملية الإغلاق لها على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه، قال الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة سوهاج خلال البث، إنه فور صدور القرار تم إصدار التعليمات اللازمة لتنفيذ القرار من خلال أعمال التطهير والتعقيم لكافة الدورات وعملية التطهير والتعقيم تتم عقب كل صلاة وتم تكليف لجان من الإدارات ولجان من الديرية للمرور على المساجد والتأكد من إتباع التعليمات وتفيذها طبقا لما هو مقرر.

أما الشيخ محمد أبوالعلا إمام وخطيب مسجد الإيمان بقرية شطورة فقد أوضح خلال البث المباشر أن فور صدور القرار تم تكليف العاملين بالتنفيذ فورا وإتباع عملية التطهير والتعقيم وإتباع كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة من قبل وكيل وزارة الأوقاف وخطبة اليوم تناولت جوانب من حياة الرسول الكريم لمناسبة مولده ومدى حبه للنظافة ودعوته المستمرة للحفاظ على المواطنين من خلال الإستمرار في نظافة الجميع.

أما السيد السيد أحد المصلين بالمسجد فقد أثنى على القرار وقال أنه من أفضل القررات التي إتخذتها الأوقاف وأننا طبقا لتوجيهات وزارة الأوقاف سوف نقوم بإتباع الضوابط الإحترزاية والإجراءات الخاصة بعملية الوضوء من أجل الحفاظ على أنفسنا وعلى المصلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة