حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع جدولًا زمنيًا

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع جدولًا زمنيًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بنشاطهم الدائم، فهم شعلة نشاط فى كل مكان يذهبون إليه، ولكنهم يصابون بالإحباط سريعا، لذلك دائما يحبون التغيير، ودائما ما يحرصون على تلبية احتياجات المقربين منهم، وفى المواقف الصعبة تجدهم أول المتواجدين لمساندة من مولهم، ولكن قد يعيبهم تسرعهم فى إتخاذ القرارات وحكمهم السريع على المواقف، ومن مشاهيره روجينا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام المؤجلة، حاول أن تتخلص من حالة الكسل التى تصيبك، وحاول أن تعد جدول زمنى للأنتهاء من كل المهام، ويمكن أن تبدأ بالمهام الأسهل حتى تعطى لنفسك دفعة لاستكمال الباقى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يمر بفترة صعبة، حاول أن تقف بجواره، واحرص على مساندتك له فى الوقت الحالى، بدون توجيه انتقادات، فهو لا يتحمل اللوم حاليا، بعد ان تمر المشكلة يمكن أن تبدى رأيك بها وبتصرفاته، سيقدر ذلك كثيرا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بالتعليمات التى كتبه لك طبيبك الخاص، حتى تتخلص من آلام العمود الفقرى، واحرص على عدم الجلوس فترة طويلة أمام شاشات الكمبيوتر أو التيفزيون، فكلما اتبعت تعليماته كلما كان الشفاء أسرع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد الصحى، نتيجة حرصه على تنفيذ تعليمات الطبيب الخاص به، وحصوله على قسط من الراحة كان له تأثير جيد على صحة ظهره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة