أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالشجاعة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالشجاعة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بشهامتهم وحبهم لمساعدة الآخرين، وطاقتهم الإيجابية وتفاؤلهم يجعلهم قادرين على تخطى المواقف الصعبة، وصلابتهم تجعلهم يواجهون المشاكل بكل شجاعة، وهو ما يجعلهم قادرين على تحقيق النجاح بكل سهولة، وهم من الشخصيات التى تتمتع بأفكار منظمة، ومن مشاهيره شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تواجه أزمة صعبة فى العمل هذه الأيام، حيث وقعت فى خطأ تسبب فى خسائر مادية كبيرة لشركتك، حاول أن تستخدم ذكائك للخروج من الموقف بأقل الخسائر، وحاول أن تعتذر لرؤسائك عن هذا الخطأ، وستتمكن من تخطى الموقف بشكل كبير.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تجد صعوبة فى تخطى حبك القديم، وترغب بشدة فى العودة لحبيبك، وهو ما يشغل تفكيرك بشكل كبير، قد يكون الآوان لم يفت بعد، تحلى بالشجاعة والجرأة وخذ الخطوة الأولى، واذهب للتحدث معه فى أسباب انفصالكم، ربما يكون فى انتظارك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من تقص بعض الفيتامينات التى يحتاجها جسمك، يمكنك اللجوء لبعض الأطعمة الغنية بالفيتامينات، أو الذهاب إلى طبيب متخصص للحصول على ما يحتاجه جسمك من مكملات غذائية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة قدرته على تدارك أخطائه والاعتذار عنها، والبحث عن طرق لتعويض الخسائر التى تكبدتها شركته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة