أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية من غد ولمدة أسبوع.. مطار مرسى علم يستقبل 87 رحلة طيران دولية سياحية

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:58 ص
بداية من غد ولمدة أسبوع.. مطار مرسى علم يستقبل 87 رحلة طيران دولية سياحية مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مطار مرسى علم الدولي، بداية من غد السبت ولمدة أسبوع لاستقبال 80 رحلة طيران دولية تقل على متنها سياح من عدة دول مختلفة لقضاء إجازاتهم على شواطئ مدينة مرسى علم الخلابة، وكذلك من المقرر أن يستقبل المطار 7 رحلات آخرى داخلى قادمة من المطارات المصرية.

وكشفت جداول وصول الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى أن من المقرر أن يستقبل المطار من بين الـ 87 رحلة طيران 7 رحلات داخلية و80 رحلة دولية بينهم 12 رحلة أوربية، مع  انطلاق للرحلات الإيطالية بواقع 4 رحلات .

وأكدت جداول وصول الرحلات الاسبوعية لمطار مرسى علم الدولى أن من المقرر وصول 4 رحلات ايطالية و8 رحلات من المطارات الألمانية و20 رحلة من التشيك و17 رحلة من بولندا و12 رحلة من أوكرانيا و4 من سويسرا ورحلة من المجر ورحلتين من بيلا روسيا واخرى من فرنسا ولتوانيا و2 من ملادوفا و7 رحلات داخلية. 

من جانبه قال ابو الحجاج العماري، خبير سياحى، إن هناك ارتفاع فى معدلات الاشغالات السياحية الوافدة لمدينة مرسى علم عن الأسبوع الماضى فى عدد الرحلات، حيث هناك زيادة قرابة 12 رحلة طيران عن الأسبوع الماضى، مؤكدا على أن من المتوقع ارتفاع معدلات الرحلات الوافدة من أوربا وخاصة من ايطاليا بعد الانطلاق ب 4 رحلات أسبوعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة