كارلوس البرتو بيريرا: مصر من أفضل المنتخبات الأفريقية وموسيمانى مدرب ناجح

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:52 ص
كارلوس البرتو بيريرا: مصر من أفضل المنتخبات الأفريقية وموسيمانى مدرب ناجح كارلوس بيريرا
كتب - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد البرازيلى كارلوس ألبرتو بيريرا، مدرب منتخب البرازيل وجنوب أفريقيا السابق، بمستوى منتخب مصر، مؤكداً أن الفراعنة من أفضل المنتخبات في أفريقيا وتمتلك لاعبين كبار.
 
وقال كارلوس بيريرا، فى تصريحات برنامج "كورة كل يوم": "ما ينقص مصر فقط المشاركة بشكل مستمر في كأس العالم"، مضيفاً أن منتخب مصر يستحق التواجد فى المونديال بشكل مستمر.
 
وأضاف بطل العالم 94 مع البرازيل أن مساعده السابق في منتخب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للحالي للأهلي مدرب ناجح، متابعا: "موسيماني شخص رائع وكان صديقا جيدا لي خلال فترة قيادتي لجنوب أفريقيا".
 
وتابع منتخب جنوب أفريقيا السابق: "أعلم أنه حقق الألقاب مع الأهلي، وتابعت فوزه على بالميراس في كأس العالم للأندية، وأتمنى له التوفيق".

وكان بيريرا بطلاً للعالم مع البرازيل لأول مرة منذ 24 عاماً، في جيل روماريو وبيبيتو عام 1994. وتواجد المدرب المخضرم مرتين أخريين في المونديال، واحدة مع البرازيل في 2006 وخرج من ربع النهائي ضد فرنسا بهدف تييري هنري.

كما ظهر مع منتخب جنوب أفريقيا المنظم في مونديال 2010، وخرج من الدور الأول رغم حصد 4 نقاط من التعادل 1-1 مع المكسيك والفوز 2-1 على فرنسا، لكن الخسارة 0-3 من أوروجواي تسببت في خروجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة