أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يشيد بـ عمر مرموش: هدف وتمريرة حاسمة.. بداية مميزة مع منتخب مصر "فيديو"

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 06:05 م
كاف يشيد بـ عمر مرموش: هدف وتمريرة حاسمة.. بداية مميزة مع منتخب مصر "فيديو" عمر مرموش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بالدولى المصرى عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني وبدايته القوية مع منتخب مصر في مباراتى ليبيا ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونشرت صفحة كاف على موقع "تويتر"، فيديو لأجمل لمسات عمر مرموش مع منتخب مصر أمام ليبيا معلقة عليها: "هدف وتمريرة حاسمة.. بداية مميزة لعمر مرموش رفقة منتخب مصر في أول مشاركتين له رفقة الفراعنة في التصفيات الإفريقية لكأس العالم".

ونجح عمر مرموش فى خطف أنظار جماهير الفراعنة فى لقائى مصر أمام ليبيا والذى شهد فوز المنتخب المصرى ذهابا وإيابا فى الجولة الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، بعد تسجيله هدفا وصناعة آخر.

ووضعت جماهير ثقة كبيرة فى مرموش للاعتماد عليه من قبل الجهاز الفنى فى المرحلة المقبلة، خاصة أنه لاعب يمتلك الكثير من الثقة فى النفس، بعدما تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى.

ويعد عمر مرموش ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الفترة بين يناير 1999 إلى يوليو 2001، وامتدح نادي شتوتجارت عمر مرموش، بعد تألقه مع منتخب مصر أمام ليبيا في أول ظهور له خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام ليبيا، ويعتبر عمر مرموش 22 عاما، أساسيًا في صفوف شتوتجارت، وخاض أول مباراة رسمية له مع المنتخب المصري الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام ليبيا، وسجل هدف الفوز والمباراة الوحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة