أكرم القصاص

بنفيكا ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكى يحقق رقماً تاريخياً بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 21 أكتوبر 2021 10:14 ص
بنفيكا ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكى يحقق رقماً تاريخياً بدورى أبطال أوروبا ليفاندوفيسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى رقماً قياسياً بعد فوز البافارى على بنفيكا برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

بنفيكا ضد بايرن ميونخ

وأحرز النجم البولندى ليفاندوفيسكى الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ أمام بنفيكا على ملعب "النور".

ووفقاً لما نشرته شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، فإن النجم البولنديى روبرت ليفاندوفيسكى يملك أكبر سلسلة انتصارات للاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، بعد تحقيق الفوز الـ19 على التوالى فى تشامبيونزليج.

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 9 نقاط.

تغلب بايرن ميونخ الألماني على مضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة الأربعة خلال 15 دقيقة فى الشوط الثانى، حيث استهل ليروي ساني الأهداف في الدقيقة 70 بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة، وسجل البرازيلي إيفرتون لاعب بنفيكا في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وتمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة 82، قبل أن يعود ساني ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وسجل روبرتو ليفاندوفسكي هدفا لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 43، إلا أنه تم إلغاؤه من قبل تقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد على اللاعب، كما أحرز توماس مولر هدفا في الشوط الثاني تم إلغائه أيضا.

وبتلك النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، متفوقا على بنفيكا الوصيف برصيد 4 نقاط، في حين يأتي برشلونة ثالثا برصيد 3 نقاط، وأخيرا دينامو كييف في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وغاب عن بايرن ميونخ في المباراة، الثنائي ليون جوريتسكا بسبب نزلة برد والكندي الشاب ألفونسو ديفيز، الذي يعاني أيضا من نزلة برد، بجانب الحصول على راحة لتجنب الإرهاق، كما غاب المدير الفني جوليان ناجلسمان لمروره بوعكة صحية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة