أكرم القصاص - علا الشافعي

معلومات لا تعرفها عن كامالا هاريس فى عيد ميلادها.. حريفة طبخ ولها زهرة باسمها

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:00 ص
معلومات لا تعرفها عن كامالا هاريس فى عيد ميلادها.. حريفة طبخ ولها زهرة باسمها كامالا هاريس
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر كامالا هاريس، أول نائبة رئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، واستحقت هذا المنصب بعد مشوار حافل بالإنجازات، فأصبحت من أشهر النساء فى عالم السياسة، لكن توجد بعض المعلومات التى لا يعرفها البعض عن شخصية كامالا هاريس، والتى نستعرضها بمناسبة عيد ميلادها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " herworld ".

ما لا تعرفه عن كامالا هاريس ؟
 

تمتلك زهرة الأوركيد باسمها
 

عندما زارت كامالا سنغافورة، أهداها رئيس الوزراء، رذاذ زهور الأوركيد الأرجواني الزهري، والتى أطلق عليها اسمها تكريما لها مع إضافة "شهادة ميلاد" رسمية للزهرة .

زهرة الأوركيد
زهرة الأوركيد

عائلتها ناشطين سياسين

ولدت كامالا ديفي هاريس في أوكلاند بكاليفورنيا في 20 أكتوبر 1964، وكانت الابنة الكبرى للأكاديميين شيامالا جوبالان، باحثة السرطان من الهند ودونالد هاريس، الاقتصادي من جامايكا، وكان والداها، شغوفين بالحقوق المدنية حتى أنهما اصطحباها إلى بعض المؤتمرات عندما كانت صغيرة، وحارب جدها من أجل استقلال الهند، وعلمت جدتها النساء الفقيرات تحديد النسل.

كامالا وهى طفلة
كامالا وهى طفلة

تحب الطهى
 

تخصص كامالا يوم الأحد لتناول العشاء مع عائلتها والتى غالباً ما تتناول مع عائلتها دجاج مشوي، وقد صرحت فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، حبها للطهى وإتقانها للوصفات المختلفة، كما صورت مقاطع فيديو لها وهى تحضر مجموعة من وصفات الطعام.

كامالا فى المطبخ
كامالا فى المطبخ

معروفة باسم "مومالا"
 

أطلق طفلي زوجها إمهوف، كول وإيلا، على كاملا، اسم "مومالا"،  حيث أوضحت هاريس ذلك في مقال كتبته لمجلة" ELLE "، مشيرة، إلى أن هذا الاسم بدلاً لمصطلح" زوجة الأب ".

تفضل الزي الرسمي
 

تفضل هاريس، دائماً ارتداء الزى الرسمى، فى جميع مناسباتها، حيث تفضل ارتداء البذلة وحذاء من" كونفيرس تشاك تايلور".

كامالا
كامالا

لديها معجبين من المشاهير
 

يوجد العديد من المشاهير المؤيدين لهاريس، منهم  (بيونسيه وجون ليجند وبراد بيت، على سبيل المثال لا الحصر) لكن هاريس حصلت على دعم قوي من سيلينا جوميز، والتى ظهرت معها فى مقطع فيديو بثته على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، أثناء مناقشتهم لأهمية  لدعم الأشخاص ذوي القدرات العقلية، كما دافعت عنها مايلي سايروس وميندي كالينج، منذ ترشحها للرئاسة.

 

تحب المرح
 

نشرت هاريس مقاطع فيديو لها وهى ترقص وتضحك مع موظفيها، ومقاطع أخرى بميمات مضحكة، وذلك لحبها الشديد للتفاؤل ونشر الطاقة الإيجابية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة