أكرم القصاص

اليوم العالمي للشيفات.. 5 أبراج تستاهل لقب أفضل طباخ في العالم

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 11:00 ص
اليوم العالمي للشيفات.. 5 أبراج تستاهل لقب أفضل طباخ في العالم طاهية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم الأربعاء 20 أكتوبر باليوم العالمي للشيفات، وهو يوم للاحتفال بهذه المهنة النبيلة، التي يعتمد فيها الطهاة على نقل تجاربهم وخبراتهم إلى الآخرين، والحقيقة أن الطهي بقدر ما يعتمد على التجربة والخبرات فهو أيضا يحتاج إلى الموهبة أو "النفس" كما نعتاد تسميته في مصر، وهو شيء لا يمتلكه الجميع.

اليوم العالمي للشيفات (4)
اليوم العالمي للشيفات 

 

ويمكنك التعرف على الشخصيات التي تصلح للعمل كطهاة، بناءً على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع your tango.

 


 

5 أبراج تصلح للعمل كطهاة
 


 

برج السرطان
 

مواليد برج السرطان شخصيات "بيتوتية" للغاية، يحبون البقاء إلى جانب عائلاتهم، ويفضلون التواجد مع الأمهات والجدات أثناء إعداد وجبات الطعام لكي يتعلموا منهم فنون الطهي، لاحقا يقومون بعمل الطعام بأيديهم للمقربين منهم.

 

اليوم العالمي للشيفات (1)
  فتاة تعشق الطهي

 

برج الميزان
 

مولود الميزان هو عاشق للطعام، وبالتالي حبه للطعام يدفعه للطهي، إنه يعرف أيضًا كيفية التوازن بين الفخامة وجودة الذوق، يحب التجربة وصنع وصفات جديدة باستمرار، كما يجيد صناعة زخارف رائعة من الطعام للتزيين.

 

اليوم العالمي للشيفات (2)
 الدقة في الطهي

 

برج الثور
 

مواليد برج الثور يحبون إعداد أطباق طعام متقنة، فهم يحبون الطعام بشدة، ولا يمكنهم التنازل عن أي شيء، لذلك يحتاجون وقت للتصميم والتحضير لكل خطوة، ويبحثون دائما عن التفاصيل التي تجعل الطعام في أفضل مذاق له.

 

اليوم العالمي للشيفات (5)
اليوم العالمي للشيفات 


 

برج الجوزاء
 

مواليد الجوزاء هم شخصيات اجتماعية بالأساس، يحبون الاختلاط بالآخرين، ويستخدمون الطعام كوسيلة للتقارب مع من حولهم، ولديهم أيضًا الكثير من المعرفة حول المأكولات المختلفة والأطباق، إنهم يعرفون بالضبط المكونات التي تكمل بعضها البعض وتعزز المذاق والنكهة بشكل عام، كما أنهم لا يترددون في تجربة الأطباق.

 

اليوم العالمي للشيفات (6)
اليوم العالمي للشيفات 


 

برج الجدي
 

من المعروف أن مولود الجدي شخص منظم للغاية ومهذب، وتساعده هذه السمات على إعداد وجبات شهية ومثالية، إنه يركز على الوجبات الصحية لنفسه ولأحبائه، ويحب أيضًا دعوة الآخرين لتناول وجبات الإفطار والغداء أو العشاء. إنه يعتبر كرم الضيافة أمرًا مهمًا لخدمة الآخرين ، ويكملون ذلك بالمأكولات المتقنة والمذاق.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة