تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. توخيل: فوزنا مستحق ولا نركز على الترتيب حاليًا

السبت، 02 أكتوبر 2021 06:58 م
تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. توخيل: فوزنا مستحق ولا نركز على الترتيب حاليًا توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسى، أن البلوز حقق انتصارا مستحقا على ساوثهامبتون، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: "لقد كان انتصارًا مستحقًا بالتأكيد. لعبنا كرة قدم جيدة، مباراة ممتعة لأن ساوثهامبتون لعب بقوة. لكننا فعلنا كل شيء اليوم، برأيي أننا استحقينا الفوز"، مضيفا "الفوز بالأوقات المتأخرة دائمًا يُشعرك بالسعادة".

أضاف توخيل "لعبنا مع الكرة بشكل جيد اليوم، كنا أقوياء وقدمنا أداء رائع"، موضحا "فيرنر كان رائع اليوم وسجل هدف رائع، أنا سعيد من أجله".

وتابع توخيل "لقد سجلنا أهداف متأخرة، كان بإمكاننا التسجيل في وقت سابق، كان بإمكاننا إنهاء المباراة في الشوط الأول لكن الأمر كان على هذا النحو.. المهم هو الفوز ونحن حققناه باستحقاق"، مضيفا "نحن لا نركز على جدول الترتيب في الوقت الحالي."

وعن إلغاء هدف تيمو فيرنر، أوضح توخيل "لم أشعر بالإحباط في الشوط الأول. إذا سجلت هدفًا ثانيًا، وتم إلغاءه عليك دون سبب تقريبًا، فأنت تكون محبط وكان من الضروري بالنسبة لي وفريقي إبعاد ذلك من على أكتافنا وإعادة التركيز".

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا "إذا كان لديك الكثير من الفرص ولم تسجل الهدف الثاني سوف تعاقب وعلى خطأ واحد تمت معاقبتنا وتسببنا على أنفسنا بركلة جزاء بطريقة ساذجة. لكن رد الفعل على التعادل والبطاقة الحمراء كان ممتازًا".

بهذه النتيجة، يعود تشيلسي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ليفربول الذى يواجه مان سيتي غد الأحد، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة