أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى فى صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا بثلاثية ضد ساوثهامبتون.. فيديو

السبت، 02 أكتوبر 2021 06:04 م
تشيلسى فى صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا بثلاثية ضد ساوثهامبتون.. فيديو تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى، فوزًا ثمينًا على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز تريفوه تشالوباه هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، فيما سجل تيمو فيرنر هدفا ألغاه الحكم في الدقيقة 42 من زمن اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".

وفى الشوط الثانى، سجل جيمس وارد براوس هدف التعادل لصالح ساوثهامبتون عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 61، قبل أن ينجح تشيلسى في تسجيل الهدفين الثانى والثالث عن طريق تيمو فيرنر وبن تشيلويل في الدقيقتين 84 و90 على الترتيب.

وخاض تشيلسى المباراة بتشكيل يضم كلاً من: حراسة المرمى: ميندي / خط الدفاع: روديجير - سيلفا – تشالوباه / خط الوسط: بن تشيلويل - جورجينيو - كوفاسيتش – ازبيليكويتا / خط الهجوم: أودوي - لوكاكو – فيرنر.

بهذه النتيجة، يعود تشيلسي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ليفربول الذى يواجه مان سيتي غد الأحد، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

وكان تشيلسى تلقى الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدف، وأيضا الهزيمة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء بنفس النتيجة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتقد تشيلسي في لقاء اليوم لجهود النجم الفرنسي نجولو كانتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والظهير الأيمن جيمس رييس.

 

وفى نفس التوقيت، جاءت نتائج بقية مباريات الدوري الإنجليزي كالتالى..

ليدز يونايتد 1 × 0 واتفورد

وولفرهامبتون 2 × 1 نيوكاسل

بيرنلى 0 × 0 نورويتش سيتى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة