برايتون يستضيف أرسنال اليوم بالدورى الإنجليزي

السبت، 02 أكتوبر 2021 05:00 ص
برايتون يستضيف أرسنال اليوم بالدورى الإنجليزي برايتون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "فالمر" في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، مواجهة فريقى برايتون مع نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة ، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر ليفربول، جمعها من 3 انتصارات، مقابل 3 هزائم حتى الآن ، ويحتل برايتون المركز السادس برصيد 13 نقطة.

وبعد خسارة أول ثلاث مباريات للمدفعجية في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، انتفض على نحو مثير محققًا ثلاثة انتصارات تواليًا على حساب نوريتش سيتي وبيرنلي وأخيرًا الجار توتنهام في ديربي لندن.

وكان الجهاز الفني لفريق أرسنال تلقى ضربة موجعة قبل الموعد المرتقب أمام مضيفه برايتون، وهو التأكد من خروج السويسري جرانيت تشاكا من حسابات الجانرز لمدة 3 أشهر، بسبب الإصابة على مستوى الركبة.
 
وكشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي يستهدف إجراء صفقة مقايضة مع اشبيلية الإسباني ، وذكرت صحيفة "لا رازون" الإسبانية إن الجانرز يسعى لمقايضة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت بالمهاجم المغربي لأشبيلة يوسف النصيري.
 
وكان النصيري  سجل 24 هدفا على مستوى جميع المسابقات في موسم 2020/ 2021.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة