الاتحاد ضد الأهلى.. 6 أهداف حصيلة أحمد حجازي مع النمور فى 35 مباراة

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 10:49 م
الاتحاد ضد الأهلى.. 6 أهداف حصيلة أحمد حجازي مع النمور فى 35 مباراة الاتحاد ضد الأهلي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الدولي المصري أحمد حجازي تهديفه مع فريق الاتحاد، بعد أن سجل الهدف الثاني في انتصار النمور على الأهلي، بهدفين دون مقابل في ديربي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي.

وأحرز أحمد حجازي هدف الاتحاد الثاني في المباراة من ضربة رأس في الدقيقة 80، بعد أن صنع أيضا هدف الاتحاد الأول الذي أحرزه حمدان الشهراني في الدقيقة 50.

ورفع أحمد حجازي رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين، يتواجد بهم في قائمة هدافي المسابقة، التي يتصدرها الكاميروني ليناردو تاوامبا برصيد 6 أهداف.

​الاتحاد

كما رفع أحمد حجازي رصيده من الأهداف مع الاتحاد منذ انضمامه في الموسم الماضي قادما من فريق وست بروميتش الإنجليزي إلى الرقم 6 خلال 35 مباراة فقط، على الرغم من كونه مدافع.

في الموسم الماضي، سجل أحمد حجازي في 3 مباريات مع الاتحاد، أمام كل من الأهلي والعين في الدوري السعودي، وأمام الفتح في الكأس، في حين سجل الموسم الحالي في شباك كل من الرائد والفيصلي وأخيرا الأهلي اليوم.

بتلك النتيجة يستعيد الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، بينما الأهلي في المركز الثالث عشر  برصيد 5 نقاط.

وتعد المباراة هي الثالثة لـ أحمد حجازي في ديربي جدة، حيث حقق الفوز مرتين، وتعادل في مباراة، ولم يتلقى أي هزيمة.

أحمد حجازي (2)
أحمد حجازي

أحمد حجازي (4)

أحمد حجازي

أحمد حجازي (5)

أحمد حجازي

أحمد حجازي (9)

أحمد حجازي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة