أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت، 02 أكتوبر 2021 03:07 م
التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الالمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي، تشكيل البلوز فى مواجهة ساوثهامبتون فى الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويستضيف تشيلسي نظيره فريق ساوثهامبتون، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء تشكيل تشيلسي للمواجهة كما يلي:

Image

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: روديجير - سيلفا - تشالوبه

الوسط: بن تشيلويل - جورجينيو - كوفاسيتش - ازبيليكويتا

الهجوم: اودوي - لوكاكو – فيرنر.

 

فيما جاء تشكيل ساوثهامبتون كالاتى:

Image

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، بحثا عن تحقيق الفوز، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدف، وأيضا الهزيمة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء بنفس النتيجة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أما فريق ساوثهامبتون تحت قيادة مدربه النمساوي رالف هانزهوتل، فيبحث عن تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، بعد أن تعادل في 4 مباريات وخسر مواجهتين، في الست جولات الماضية.

ويفتقد تشيلسي في لقاء اليوم لجهود النجم الفرنسي نجولو كانتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والظهير الأيمن جيمس رييس، في حين بات ماسون ماونت جاهزا للمباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة