أليجري: مواجهة يوفنتوس أمام تورينو معقدة ومباراة تشيلسى ليست أسلوبى

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 07:21 م
أليجري: مواجهة يوفنتوس أمام تورينو معقدة ومباراة تشيلسى ليست أسلوبى اليجري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على صعوبة مواجهة الديربي أمام تورينو، والمقرر لها غدا السبت في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن مواجهات الديربي تكون دائما معقدة.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة :"ستكون مواجهة معقدة، وسوف تتطلب الصبر، تورينو هو الفريق الذي تلقى عددًا أقل من التسديدات على مرماهم، وعندما يخفض السرعة قليلاً فإنه يفعل نفس الأشياء دائمًا".

وتابع أليجري قائلا عن ماذا تمثل المواجهة له :"إنه يمثل الديربي وخاصة غدا عودة الجماهير إلى الملعب، غدا علينا أن نصلح الترتيب، علينا أن نعطي أنفسنا دفعة أخرى، يقوم يوريتش (مدرب تورينو) بعمل رائع وقبل كل شيء نقل المفاهيم إلى الفريق التي تجسد الكثير مع روح تورينو".

وفيما يتعلق بالتشكيل، أوضح أليجري قائلا :"سيلعب تشيزني وكيليني بالتأكيد، اللاعبون الآخرون الذين يجب أن أراهم اليوم، كان شخص ما بالأمس أكثر تعبًا من الآخرين، ولا يزال لدينا الوقت للتعافي، دعونا نرى، كل من هو أفضل من الناحية البدنية سينزل بالتأكيد إلى أرض الملعب".

وعن إمكانية اللعب بنفس روح الأربعاء أمام تشيلسي، قال :"تلك المباراة بعد أن ارتكبنا الكثير من الأخطاء في البداية، يجب أن تجعلنا نفهم أنه احياناً تكون بحاجة للعب 70 دقيقة بنفس الأسلوب وأحيانا 20 دقيقة، نحن بحاجة لفهم اللحظات التي نكون بحاجة للدفاع فيها واللحظات التي نكون بحاجة للهجوم فيها".

وعن البرازيلي آرثر، قال :"بالأمس أجرى تدريبه الثاني مع الفريق، قد يكون غدًا هو وكايو خورخي على مقاعد البدلاء، آرثر لاعب مراوغ يمكنه مساعدتنا من الناحية الفنية".

وأشار قائلا :"من اليوم نركز على الديربي لأنه يتعين علينا استعادة النقاط التي خسرناها في الترتيب، ثم نجتاز الدور الأول بشكل جيد، ونأمل أن نحصل على توقف نفسي أفضل".

وعن لاعبي امريكا الجنوبية الذين لن يكونوا متاحين بعد التوقف الدولي، أوضح أليجري قائلا :"أعلم أن الإيطاليين سيكونون متاحين طوال الأسبوع، وأعتقد أن لاعبي أمريكا الجنوبية سيعودون يوم الجمعة، لذا فهم سيلعبون يوم الأحد".

وعن الفريق الذي واجه تشيلسي هو يوفنتوس الجديد من أليجري، قال المدرب :"ليس يوفنتوس أليجري،لأنه كان لدينا غيابات مهمة، كما أقول دائمًا، ليست كل الشرور مؤذية، واكتشفنا يوم الأربعاء أن كيزا يمكنه اللعب كمهاجم في بعض المباريات، سارت مباراة الأربعاء بشكل جيد، وغدًا أسلوب مختلف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة