أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار خارج قائمة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:01 م
نيمار خارج قائمة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى قائمة فريقه لمواجهة لايبزيج فى إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان 22 لاعبا وجاءت كالتالى:

كيلور نافاس، أشرف حكيمي، بريسنيل كيمبيبي، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي،  ماورو إيكاردي، دانيلو بيريرا، كولين داجبا، جورجينيو فينالدوم، ليفين كورزاوا،  أندير هيريرا، عبدو ديالو، جوليان دراكسلر، ثيلو كيرر، نونو مينديز، إدريسا جوي، إريك جونيور دينا إبيمبي، ليو ميسي، ناثان بيتومازالا، جيانلويجي دوناروما، الكسندر ليتيلير.

وشهدت القائمة غياب نيمار جونيور الذى يعانى من آلام فى العضلة المقربة منذ عودته من المنتخب البرازيلى وسيتعين عليه تمديد فترة الرعاية لبضعة أيام قبل العودة إلى طبيعته مع المجموعة.

وأكد النادى الباريسى فى بيانه أن سيرجيو راموس يواصل التدريب الفردى تحت إشراف الطاقم الطبى والأداء لبضعة أيام أخرى بهدف العودة إلى التدريب الجماعى.

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره لايبزيج الألمانى، على ملعب حديقة الأمراء فى العاصمة الفرنسية، باريس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعها من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى ، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة