خبير لغة جسد عن لقاء محمد صلاح بالأمير ويليام وزوجته كيت: وقفته تعكس الثقة العالية والراحة

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 م
خبير لغة جسد عن لقاء محمد صلاح بالأمير ويليام وزوجته كيت: وقفته تعكس الثقة العالية والراحة محمد صلاح يصافح زوجة الأمير ويليام
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بإطلالة مميزة ظهر النجم العالمى المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي في لقاء فريد من نوعه مع الأمير ويليام وزوجته، وسلطت الأضواء على لغة جسده خلال اللقاء وطريقة وقفته التى انقسم حولها المتابعون، هل تعكس الثقة أم القلق وهل تخرق البروتوكولات الملكية؟ 

وللرد على هذه التساؤلات يستعرض اليوم السابع مع خبير لغة الجسد محمد حسن تفسير كل الحركات الجسدية الخاصة بالنجم محمد صلاح خلال لقائه، حيث قال إن النجم المصري ظهر خلال اللقاء في كامل القوة والتماسك الجسدي وكل الحركات التعبيرية التي صدرت عن النجم عكست ثقة بالنفس وارتياح نفسي دون توتر.

 

عن وقفة محمد صلاح

لفتت وقفة محمد صلاح الأنظار، وقال خبير لغة الجسد إن هذه الوقفة تدل على تمتع النجم المصري بالثقة العالية بالنفس بالابتسامة مع فتح الذراعين وزاوية الذقن.

لقاء النجم المصري محمد صلاح والأمير ويليام
لقاء النجم المصري محمد صلاح والأمير ويليام

وضع صلاح يده في جيبه

قال خبير لغة الجسد إن هذه الحركة تؤكد شعوره بالثقة بالنفس والراحة النفسية في التعامل وتفاعله معهم يدل على أن الحديث مع الأمير كان يتمتع بالإيجابية أدت إلى تصرف النجم بطريقة إيجابية ويتفاعل بتلقائيه في تواصله معاهم. 
 

​وضعية ورقة التوت 

وخلال اللقاء كانت لغة جسد كيت ميدلتون تعبر عن التودد لصلاح ولأنه شخص خجول أخذ جسده وضعيه تعبر عن خجله خلال الحديث وفي لغة الجسد تسمي وضعية ورقة التوت.

 

وخلال الكلمة التي ألقاها بالحفل، كان مبتسمًا فى تعبير واضح وصريح عن سعادته وتكلم بنبرة صوت ثابتة تعبر عن تركيزه وخلال اللقاء كان لديه إشارة واحدة طوال الكلمة من بدايتها لنهايتها وهي تشبيك أصابع اليد مع التقاء إصبعي السبابة فى تعبير عن الثقة بالنفس و الثبات الانفعالي الذي يشعر به وانه كان لا يشعربالقلق أوالتوتر.

 

المصافحة 

النجم محمد صلاح يصافح زوجتة الامير ويليام
النجم محمد صلاح يصافح زوجتة الامير ويليام

 من خلال هذه المصافحة نلاحظ انحناء نسبي في الجزء الأعلى من جسده وهذا التعبير الجسدي يدل على الاحترام البالغ من صلاح للأمير وزوجته.

أما عن مصافحة الأمير ويليام لصلاح، فرأى خبير لغة الجسد إن اليد خلالها كانت في وضع تكافؤ على عكس المعتاد أن تكون مصافحة الأمراء معبرة عن السيطرة، وهو ما يدل على تواضع ويليام وأنه يقدر شخص محمد صلاح جدًا ويحترمه.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة