حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بحبهم لفعل الخير، وشخصيتهم المعطاءة، وقدرتهم على احتواء الأشخاص من حولهم، والتفاهم مع مختلف الشخصيات، ويتمتعون بعدد كبير من الأصدقاء، ولكن تقلب مزاجهم قد يجعلهم غامضين في كثير من الأحيان، ومن مشاهيره محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول ان تقوم بالتنسيق بين عملك وحياتك الخاصة، واعرف أن وقت العمل مخصص للعمل فقط، ولا تحاول أن تستغله للتفكير في حل مشاكلك العائلية، وفى نفس الوقت لا تجعل العمل يؤثر على حياتك الخاصة ويبعدك عن قاء الوقت مع أسرتك وأطفالك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تهتم بشئون أسرتك المادية فقط، ولا تحاول أن تتعرف على مشاكلهم أو تستمع لما يشعرون به، حاول أن تأخذ أجازه من العمل، لقضاء بعض الوقت معهم، وتأكد أنك ستشعر بتغيير سريع في طريقة تعاملهم معك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تحاول أن تستهلك الثير من طاقتك في القيام بأنشطة غير هامة، واحرص على ممارسة بعض التمارين الرياضية المفيدة لصحتك بدلا من ذلك، وتأكد أن الرياضة ستحسن من حالتك الجسدية بشكل كبير، كما أنه ستحسن من لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة حرصه على التركيز في مهام عمله فقط، وفصله التام بين حياته الشخصية والعمل، والالتزام بما يطلب منه، وهو ما سيجنبه الكثير من المشاكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة