أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يهزم شبابه بخماسية نظيفة وديا استعدادا لسموحة بحضور مصيلحى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 07:49 م
الاتحاد السكندرى يهزم شبابه بخماسية نظيفة وديا استعدادا لسموحة بحضور مصيلحى محمد مصيلحى ولاعبى الاتحاد
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، فوزا كبيرا على فريق 2001 فى النادى بخماسية نظيفة اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة سموحة فى أولى مباريات الدورى للموسم الجديد.

سجل أهداف الاتحاد في مباراة اليوم كل من المدافع الجامايكى دايمون لوى "نانا" ومورو ساليفو ومابولولو، وكريم الديب وأحمد حجى، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية لكى يتعود اللاعبون على أرضيته قبل مشوار الدورى.

إبراهيم حسن ومحمد مصيلحى

وأشرك حسام حسن جميع اللاعبين على مدار شوطى اللقاء للوقوف على التشكيل الأساسى الذى سيبدأ به مباراة سموحة في ضربة بداية الدورى للموسم الجديد، فى المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية بعدما تمسك العميد بإقامتها على الاستاد لكى يتعود اللاعبون الجدد على أرضية الملعب خاصة أنه الاستاد الذى سيحتضن معظم مباريات سيد البلد.

محمد مصيلحى

وطالب حسام حسن بركلة جزاء في الثوانى الأخيرة من اللقاء الودى والتى تغاضى عنها الحكم، على الرغم من فوزه بخماسية ليؤكد للاعبين ضرورة مواصلة اللعب لآخر المباراة واستغلال كل الفرص لإحراز الأهداف.

وحرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على حضور المباراة، لتحفيز الفريق على تحقيق الفوز على سموحة في أول مباراة، كما صافح اللاعبين الجدد بزعيم الثغر وتمنى لهم التوفيق مع الفريق وأن يكونوا إضافة ويساعدوا النادى على تحقيق مركز متقدم.

 
مصيلحى مع اللاعبين

ونجح الاتحاد السكندري في التعاقد مع 12 صفقة هم: "المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق، وأحمد على مهاجم البنك الأهلى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة