أكرم القصاص - علا الشافعي

الجامايكى داميون لوى يصل القاهرة للانضمام إلى الاتحاد السكندرى

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 06:29 م
الجامايكى داميون لوى يصل القاهرة للانضمام إلى الاتحاد السكندرى داميون لوى
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل المدافع الدولى الجامايكى داميون لوى "نانا"، إلى مطار القاهرة، قادمًا من بلاده بصحبة أسرته، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

ومن المقرر أن ينتظم الجامايكى  نانا فى التدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة فى الأسبوع الأول من منافسات مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2021 /2022.

في المقابل، عاد اللاعب البوركينابى سعيدو سيمبورى، مهاجم الاتحاد السكندرى، لتدريبات زعيم الثغر بعد وصوله، عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده، وخوض مباراتى جيبوتى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث تتصدر بوركينا فاسو مجموعتها مع الجزائر بعشر نقاط لكل منهما.

وتلقى لاعب الاتحاد السكندرى المنتقل حديثا من صفوف النادى المصرى خطابا باستدعائه لمعسكر بوركينا فاسو لخوض مباراتى جيبوتى قبل أسبوعين، وغادر الإسكندرية للمشاركة فى معسكر منتخب بلاده لخوض المباراتين المصيريتين.

ونجح الاتحاد في ضم العديد من الصفقات هذا الموسم وهي: "المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق، وأحمد على مهاجم البنك الأهلى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة