أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع تحضيري بين كارتيرون ولاعبى الزمالك قبل مران اليوم

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:45 م
اجتماع تحضيري بين كارتيرون ولاعبى الزمالك قبل مران اليوم كارتيرون مع لاعبي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع لاعبيه اليوم قبل انطلاق المران المقرر له الخامسة مساءا ضمن استعدادات الزمالك لمباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا.

ويتحدث مع كارتيرون عن التحضير للفترة المقبلة والاستعداد لمباراة توسكر وكذلك مباراة انبي في الجولة الاولي من الدورى والمقرر لها 26 أكتوبر الجاري، كما يشرح المدير الفني للاعبين خطة الاعداد كاملة قبل انطلاق المران.

ويخضع لاعبو الزمالك لقياسات بدنية قبل انطلاق المران اليوم المقرر له في الخامسة مساءا بملعب النادي ، استعدادا لمباراة العودة امام توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري ابطال افريقيا والمقرر لها 22 أكتوبر الجاري.

ويعود الفريق للتدريبات اليوم عقب حصول اللاعبين علي راحة 48 ساعة بعد العودة من كينيا، وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات بدنية وقياسات قبل انطلاق المران، علي ان يبدأ الفريق تدريباته ببعض الجرعات البدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

في سياق مختلف كشف كمال شعيب، محامى شيكابالا لاعب الزمالك، أن هناك جلسة نطق بالحكم في عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا الخاصة بـ8 مباريات اليوم الثلاثاء.

 

وقال شعيب "تم التعامل بشكل غير لائق من جانب اتحاد الكرة، مع طلب مركز التسوية ردا على أن كان تم التحقيق مع اللاعب أم لا وتم إثباتها عن طريق قسم الشرطة".

 

وأضاف محامى شيكابالا: "عقوبة شيكابالا ظالمة وخالفت اللائحة، واليوم الثلاثاء جلسة النطق فى عقوبة شيكابالا، وأعتقد أنه سيتم رفعها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة