أكرم القصاص

ليفربول يغير إطار صفحته على تويتر بصورة محمد صلاح احتفالا بأرقامه القياسية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:41 م
ليفربول يغير إطار صفحته على تويتر بصورة محمد صلاح احتفالا بأرقامه القياسية محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ليفربول الانجليزي بالأرقام القياسية التي حققها النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، بعد أن وصل لهدفه رقم 31 مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، ليصبح الهداف التاريخى للفريق فى المسابقة بعد تخطي النجم السابق ستيفن جيرارد.

وغير الحساب الرسمي لفريق ليفربول على تويتر صورة إطار الصفحة لصورة الفرعون المصري محمد صلاح احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

Capture
صفحة ليفربول على تويتر

 

وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 الشوط الأول من المباراة، وافتتح النجم المصرى محمد صلاح التهديف لفريق ليفربول بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء، بعد أن قام بمجهود فردى رائع، راوغ من خلال أكثر من مدافع لأتلتيكو مدريد قبل أن يسدد وتصطدم بجيمس ميلنر وتسكن الشباك، ليتم إحتساب الهدف للأخير، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي إحتساب الهدف للنجم المصرى.

وأضاف الغينى نابى كيتا ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 13 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس أتلتيكو مدريد. ونجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان فى تسجيل هدفين لفريق أتلتيكو مدريد فى الدقيقتين 20 و 34 من زمن اللقاء.

ومع بداية الشوط الثانى تعرض الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف على البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول فى الدقيقة 52.

وعاد محمد صلاح ليسجل هدفه الشخصى الثانى والثالث للريدز فى الدقيقة 78، عن طريق ركلة جزاء، ليصبح الهداف التاريخى لليفربول فى دورى أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق باسم النجم ستيفن جيرارد 30 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة