الإسماعيلى يرفض مطالب 4 لاعبين لتمديد عقودهم.. التفاصيل

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:56 ص
الإسماعيلى يرفض مطالب 4 لاعبين لتمديد عقودهم.. التفاصيل شيلونجو مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، مطالب الرباعى شكرى نجيب وعماد حمدى والتونسى مروان الصحراوى والنامبيبى شيلونجو لاعبو الفريق لتمديد تعاقدهم الذى ينتهى بنهاية الموسم الجديد، حيث يحق لهم التوقيع لأى نادى في يناير المقبل، ورفضت اللجنة المطالب المادية للاعبين الأربعة بداعى عدم وجود السيولة المادية الكافية لتحقيق طلبات هؤلاء اللاعبين.

فى سياق آخر، ينتظر الناميبى شيلونجو مهاجم الإسماعيلى أن يقتحم ترتيب أفضل المهاجمين الأفارقة بالدراويش بعد قرار الإبقاء عليه من جانب طلعت يوسف المدير الفني الحالي للفريق الذى تمسك باستمرار اللاعب وعدم التفريط فيه مجانا بنهاية الموسم الماضى مؤكدا أنه سيعول عليه كثيرا في بناء خطته الهجومية .

ويحتل شيلونجو حاليا المركز السابع وسط اللاعبين الأجانب برصيد 20 هدفا خلال مسيرته مع الإسماعيلى حتى الآن محتلا المركز السابع وسط اللاعبين الأفارقة الذين تناوبوا على المشاركة مع أبناء السمسمية على مدار التاريخ .

ويحتل النيجيري جون أوتاكا المركز الأول برصيد 38 هدفا ، ويعد أفضل مهاجم حضر للإسماعيلى ، وحصل معه على بطولة الدورى وهداف الدورى موسم 2002 بعد موسم استثنائى مع محسن صالح المدير الفني وقتها .

ويأتى الغانى جون أنطوى في المركز الثانى برصيد 35 هدفا بعد أن تألق بشكل ملحوظ مع الإسماعيلى، وحقق لقب هداف الدورى، أيضا قبل أن ينتقل للشباب السعودى ، ليعود بعدها للأهلى الذى لم ينجح اللاعب في التأقلم معه لينتقل بين العديد من أندية الدورى مثل المقاصة وأخيرا بيراميدز خلال الموسمين الماضيين 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة