كومان يعلن برنامج برشلونة استعدادًا لمباراتي دينامو كييف وريال مدريد

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:47 م
كومان يعلن برنامج برشلونة استعدادًا لمباراتي دينامو كييف وريال مدريد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، برنامج البارسا استعدادًا لمباراتي دينامو كييف في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد بالكلاسيكو على الترتيب.

ويستعد برشلونة لمواجهة دينامو كييف بعد غدٍ، الأربعاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ثم يصطدم بغريمه ريال مدريد في الكلاسيكو يوم الأحد، بالجولة العاشرة من مسابقة الليجا.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن المدرب الهولندي رونالد كومان، وضع خطة الإستعداد لمواجهة دينامو كييف وريال مدريد، والتى يستهدف الوصول إلى مباراة الكلاسيكو في حالة فنية وبدنية جيدة.

أضافت أن مدرب البارسا قرر خوض التدريبات الجماعية بدءاً من اليوم الأثنين، وحتي خوض مباراتي دينامو كييف وريال مدريد، بإستثناء يوم الخميس المقبل، والذي قرر فيه إراحة جميع اللاعبين، بعد اللقاء الأول أمام الفريق الأوكراني.

أنهت الصحيفة، إن رونالد كومان مدرب برشلونة، كان يخطط لخوض مراناً جماعياً يوم مباراة الكلاسيكو، لكن موعد اللقاء بإقامته الرابعة عصر الأحد المقبل، حال دون ذلك.

كان فريق برشلونة قد تغلب على فالنسيا 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الاحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة