أكرم القصاص - علا الشافعي

أراوخو خارج حسابات برشلونة ضد دينامو كييف وريال مدريد بالكلاسيكو

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:26 ص
أراوخو خارج حسابات برشلونة ضد دينامو كييف وريال مدريد بالكلاسيكو أراوخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، صدمة قوية بعد تأكد غياب الأوروجواياني رونالد أراوخو عن صفوف البارسا، ضد دينامو كييف في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، والكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن الجهاز الطبي لفريق برشلونة، أخطر كومان بصعوبة الإعتماد على أراوخو لمعاناته من إصابة قوية في عضلة الفخذ الأيمن.

وأضافت الصحيفة، أن هناك شكوك حول غياب رونالد أراوخو عن برشلونة، لفترة طويلة بعد إصابته مع منتخب أوروجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كشفت الصحيفة، عن خروج أراوخو بشكل نهائي من حسابات برشلونة، أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد بالكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة، أن إصابة رونالد أراوخو تحتاج إلي عناية طبية دقيقة، لتفادي تكرارها مستقبلاً، وهو ما أبلغ به الجهاز الطبي لفريق برشلونة، المدرب الهولندي رونالد كومان.

يذكر أن فريق برشلونة سيواجه دينامو كييف بعد غداً الأربعاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم يواجه ريال مدريد في الكلاسيكو، المقرر إقامته الأحد المقبل، بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة