"القومى لأسر الشهداء" يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى الشريف

الأحد، 17 أكتوبر 2021 10:33 ص
"القومى لأسر الشهداء" يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى الشريف اللواء أشرف الخطيب أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين
كتب ــ منال العيسوى - مدحت وهبة - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف. 

وقال أمين عام المجلس فى برقيته، أن ذكرى مولد نبى الإنسانية والرحمة، صاحب الرسالة السامية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ما هى إلا تعبيرًا عن معانى الوفاء والوسطية والبعد عن الغلو والتطرف.

وعبر أمين عام المجلس، عن خالص تمنياته للرئيس بدوام الرفعة والتقدم وأن يكلل الله عز وجل مسيرته نحو وطن آمن ومستقر، ليكون فى طليعة دول العالم ومحورًا من محاور ‏التنمية التى يسعى إليها الشعب المصرى العظيم.

كما بعث أمين عام المجلس ببرقيات تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيسى مجلسى النواب والشيوخ وشيخ الأزهر الشريف ومفتى الجمهورية وعدد من الوزراء.

ومن جانبه هنأ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

وأكد المصيلحى أن ذكرى المولد النبوى الشريف تعيد الينا القيم النبيلة التى بعث بها رسول الله صلى الله عليه وسلم، واشار المصيلحى فى تهنئته إلى أن تلك القيم التى استمدت من رسالة النبى صلى الله عليه وسلم تحض على العمل والاتقان والسماحة والتعايش السلمى بين مختلف الأديان.

كما هنأ وزير التموين الشعب المصرى بهذه المناسبة داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وان يديم على مصر الامن والامان والتقدم والرخاء حفظ الله مصر قيادة وشعبًا.

كما تقدم الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بخالص التهانى لقيادات الوزارة والعاملين بها، ورؤساء الجامعات والهيئات والمراكز والمعاهد البحثية، وجميع منتسبى المجتمع الأكاديمى من أساتذة وعاملين وطلاب؛ وذلك بحلول المولد النبوى الشريف لعام (1443) هجرية، داعيًا الله أن يحفظ مصر وشعبها وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر بالخير واليمن والاستقرار.

يتقدم د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بخالص التهانى لقيادات الوزارة والعاملين بها، ورؤساء الجامعات والهيئات والمراكز والمعاهد البحثية، وجميع منتسبى المجتمع الأكاديمى من أساتذة وعاملين وطلاب؛ وذلك بحلول المولد النبوى الشريف لعام (1443) هجرية، داعيًا الله أن يحفظ مصر وشعبها وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر بالخير واليمن والاستقرار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة