أكرم القصاص - علا الشافعي

البابا تواضروس يفتتح مركز التوجيه الوظيفى بالكاتدرائية بالإسكندرية.. فيديو

الأحد، 17 أكتوبر 2021 02:04 م
البابا تواضروس يفتتح مركز التوجيه الوظيفى بالكاتدرائية بالإسكندرية.. فيديو البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، لافتتاح البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مركز التوجيه الوظيفى بالكاتدرائية المرقسية وسط الإسكندرية.

وقال القمص إبرام إيميل، وكيل البابا تواضروس بالإسكندرية، إن مركز الكرمة فكرة جاءت لاحتياج رعوي كبير من عدد من الناس التي تبحث عن فرصة عمل مناسبة لمؤهلاتهم ومهارتهم، لافتًا إلى أن شعار المركز هو آية من الكتاب المقدس وهى: «فتشدد واعمل».

وأضاف أن المركز يعمل على اختيار التخصص المناسب في سوق العمل، وخلق تواصل بين الشاب او الباحث عن الوظيفة وسوق العمل من إيجاد مركز توظيف وتدريب لإيجاد فرص عمل مناسبة.

وتابع أن المركز يعمل على ثلاث خطوات هى: الخطوة الأولى هي تجميع السيرة الذاتية لجميع الباحثين والمتقدمين للوظائف بجميع المؤهلات، ثم تعرض على لجنة متخصصة تجتمع 3مرات خلال الشهر، يلي ذلك تحديد مقابلة شخصية مع المتخصصين.

وأوضح أن الخطوة الثانية هي التأهيل، وذلك من خلال بعض البرامج التأهيلية والتدريب، والتي تبدأ بكورس مبادئ العمل الأساسية، أما الخطوة الثالثة والأخيرة هي خطوة التوظيف في المكان المناسب لكل متقدم، مشيرًا ان جميع الخطوات تتم بإشراف مجلس الأمناء، والذي لديهم خبرة في مجال التوظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة