أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولي يواصل العلامة الكاملة في الدوري الإيطالي بفوز مثير على تورينو

الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:23 م
نابولي يواصل العلامة الكاملة في الدوري الإيطالي بفوز مثير على تورينو نادي نابولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نابولي فوزا مستحقا على نظيره تورينو بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وسجل هدف المباراة الوحيد من فيكتور أوسيمين في الدقيقة 81، فيما رفض الفار احتساب هدف للاعب جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 59، بعد إهدار زميله إنسيني ضربة جزاء هو الآخر في الدقيقة 26.

بهذه النتيجة واصل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في المباريات التي خاضها بالكامل مسجلاً 19 هدف وتلقى 3 فقط.

فيما تواجد تورينو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 4 مواجهات مسجلاً 9 أهداف وتلقى 8.

يعيش نادي نابولي فترة استثنائية مع ​لوتشيانو سباليتي​، بعدما استطاع تحقيق 7 انتصارات في أول سبع جولات من الكالتشيو، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

وعادل نابولي الرقم الخاص به المسجل في موسم 2017 / 2018 الذي سجل خلاله الفوز في ثمانية انتصارات في أول ثمانية تحت قيادة ماوريسيو ساري.

ويطار نابولي تحت قيادة مدرب لوتشيانو سباليتي الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في بداية الموسم المسجل باسم لمدرب الفرنسي ​رودي جارسيا​ مع نادي روما، خلال موسم 2013-2014، بعد تحقيق 10 انتصارات متتالية في أول 10 مباريات من الموسم، الحالي.

ويحل نابولي ضيفا على روما في الجولة التاسعة، ثم يواجه على أرضية ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" فريق بولونيا.

وذكرت شبكة "Squawka" العالمية، أن نابولى يعتبر الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي نجح في تحقيق العلامة الكاملة في الدوري هذا الموسم.

صراع على الكرة بين لاعبي نابولي ضد تورينو
صراع على الكرة بين لاعبي نابولي ضد تورينو
الدوري الايطالي
الدوري الايطالي
هجمة نابولي ضد تورينو
هجمة نابولي ضد تورينو
نابولي ضد تورينو
نابولي ضد تورينو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة