أكرم القصاص

بول بوجبا يقترب من الانضمام لـ ريال مدريد

الأحد، 17 أكتوبر 2021 04:30 م
بول بوجبا يقترب من الانضمام لـ ريال مدريد بوجبا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تحسن العلاقة بين وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا وإدارة نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد أن كانت بها بعض التوتر 

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مساعي إدارة ريال مدريد لضم اللاعب في الفترة المقبلة حيث ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن، ويرغب مانشستر يونايتد في الإبقاء على بوجبا ، الذي يعمل في النادي منذ عام 2016، رغم أنه عانى في بعض الأحيان من أجل الاتساق تحت قيادة كل من جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير ، يأمل الشياطين الحمر أن يوقع صفقة جديدة.

وقالت الصحيفة، إن بول بوجبا يحلم بالانتقال إلى نادي ريال مدريد في خطوته المقبلة، خاصةً مع وصوله إلى سن الـ28 عامًا وهى فرصته أخيرة لذلك، خاصة أنه فى ظل ترحيب نادي ريال مدريد بالتعاقد معه لكن مجانًا، فإن بول بوجبا سيواصل رفض عروض التجديد المقدمة له من أجل تسهيل الانتقال إلى السانتياجو بيرنابيو.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بوجبا يقاوم من أجل اللعب للريال، ومن المعروف دائمًا أن الفرنسي دائمًا ما كان يحاول اللعب فى ريال مدريد، وقد كان قريبًا جدًّا فى فترة من الفترات، ولكن فى النهاية انهار كل شيء.
 
بوجبا
بوجبا
 
وكانت كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة نادي برشلونة من التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الصيف المقبل ، وارتبط اسم بوجبا بالانتقال لنادي برشلونة في الصيف المقبل بعدما عرضه رايولا وكيل أعماله على خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني اللاعب حسبما ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير سابق لها.
 
قالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن إدارة برشلونة متمثلة في لابورتا سوف تنحى أمر انضمام اللاعب جانبا في الصيف المقبل بالرغم من حصوله على خدمات اللاعب بدون تكلفة لنهاية عقده مع الشياطين الحمر ، وذلك بسبب راتبه السنوي الضخم حيث يتقاضي 17 مليون يورو في الموسم الواحد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة