قارئ بأسيوط يناشد وزارة الصحة اجراء جراحة عاجلة بالقلب لابنته.. والجامعة ترد

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:29 م
قارئ بأسيوط يناشد وزارة الصحة اجراء جراحة عاجلة بالقلب لابنته.. والجامعة ترد وزارة الصحة
أحمد جمال الدين- أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ ديفيد زكريا وزارة الصحة عبر خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع التدخل لإجراء جراحة عاجلة لابنته بريتى فى عمر عامين وثلاثة أشهر، والتى تعانى من ثقبين فى القلب وتعانى من تضخم عضلة القلب وتحتاج إلى تدخل جراحى نظرا لتدهور حالتها.

 

وقال القارئ فى رسالته، إنه يقيم فى ميدان السينما مركز القوصية بمحافظة أسيوط وعرض ابنته على العديد من الأطباء وأجمعوا على ضرورة إجراء الجراحة بشكل عاجل  للحافظ على حياتها.

 

وقال الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسيوط، إنه سيتم التواصل مع حالة الطفلة "بريتى" البالغة من العمر عامين، وتحتاج إلى عملية جراحية بالقلب، وفحص الحالة الصحية وبحث احتياجاتها من خلال أساتذة القلب بالمستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط، كما أنه سيتابع الحالة مع دكتور أحمد غنيم رئيس قسم أمراض القلب فى مستشفى القلب الجامعى.

48500902-5528-42e2-8eb2-9802ca1e7ab1

التقارير الطبية 
25da2cf3-3b1a-4ac3-baf4-0c8965cc8f9e
الأشعة 

تأتى هذه المناشادات ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقها "اليوم السابع" لحرصه المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين.

 

ويعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة