ساعدها فى الوقت المناسب.. كلب ينبه مالكته من نوبة صرع قبل حدوثها "فيديو وصور"

السبت، 16 أكتوبر 2021 11:00 ص
ساعدها فى الوقت المناسب.. كلب ينبه مالكته من نوبة صرع قبل حدوثها "فيديو وصور" لحظة سقوط السيدة على الأرض
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت امرأة مصابة بالصرع بمقطع فيديو مذهل يوثق اللحظة التي أنقذ فيها كلب حياتها من خلال القفز لتحذيرها من نوبة صرع وشيكة قبل أن تصاب بها وتسقط على الأرض.

وفي مقطع فيديو انتشر على TikTok ، شوهدت المرأة المقيمة في الولايات المتحدة، والمعروفة باسم Tina ، واقفة عند الحوض في مطبخها وهي تغسل الأطباق بينما كان كلبها الألماني ماكس مستلقيًا عند قدميها.

@tina_n_max

My lifesaver 💜#Max#Tina #fyp #epilepsyservicedog #germanshepherd #dogsoftiktok #bestfriends #epilepsyawareness #epilepsywarrior

♬ If I Didn't Have You - Thompson Square

وبعد عدة ثوانٍ من المقطع، انقبضت آذان ماكس وقفز مستنشقًا رائحتها قبل الوقوف على رجليه الخلفيتين ووضع كفوفه الأمامية على المنضدة في محاولة لجذب انتباهها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كانت السيدة مرتبكة من رد فعل الكلب ماكس، وهي تشير إليه لينزل من المنضدة، لكنه لم يتركها بمفردها، ووضع نفسه على الأرض لتسقط السيدة عليه ما خفف من حدة اصطدامها بالأرض.

اثناء سقوط السيدة
لحظة سقوط السيدة
 
الكلب يساعد مالكته قبل سقوطها
الكلب يساعد مالكته قبل سقوطها

تينا، التي بدأت تعاني من نوبات الصرع والصداع النصفي في عام 2001 عندما كانت تبلغ من العمر 23 عامًا فقط، أطلقت على ماكس اسم "منقذي" عندما نشرت الفيديو، الذي تمت مشاهدته أكثر من أربعة ملايين مرة وحصل على آلاف التعليقات.

وتقوم تينا بتدريب ماكس على أنه كلب خدمة منذ عدة أشهر، وتنشر مقاطع فيديو للواقعة عبر حسابها علي TikTok لتكشف كيف يساعدها في الحفاظ على سلامتها.

وأوضحت في التعليقات على مقطع الفيديو الخاص بها: "لقد تدرب على تحمل وزني حتى لا أسقط، اعتمادًا على نوع النوبة التي أعاني منها، وسأعالج كيفية استجابته أيضا".

الكلب يدور حول مالكته
الكلب يدور حول مالكته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة