الأندية المصرية تقص شريط المنافسات الإفريقية اليوم.. الزمالك يفتتح رحلة دورى الأبطال بصدام مع توسكر.. الأهلى ضيفا ثقيلا على بطل النيجر.. بيراميدز يواجه عزام بتنزانيا.. والمصرى يعود للكونفدرالية بصدام أوغندى

السبت، 16 أكتوبر 2021 09:30 ص
الأندية المصرية تقص شريط المنافسات الإفريقية اليوم.. الزمالك يفتتح رحلة دورى الأبطال بصدام مع توسكر.. الأهلى ضيفا ثقيلا على بطل النيجر.. بيراميدز يواجه عزام بتنزانيا.. والمصرى يعود للكونفدرالية بصدام أوغندى الأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح الأندية المصرية، اليوم السبت، النسخة الجديدة من المنافسات الإفريقية سواء في بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى يمثل مصر فيها قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، أو كأس الكونفدرالية والتى يشارك فيها المصرى وبيراميدز، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن كواليس هذه المواجهات..

الزمالك يواجه توسكر الكينى فى نيروبى 

يستهل نادي الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022 بمواجهة أمام توسكر الكيني في الثانية ظهر اليوم السبت – بتوقيت القاهرة- على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في الموسم الجديد، ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.
 
 
وتأهل الزمالك إلى هذه النسخة من البطولة باعتباره بطل الدوري المصري 2020-2021، بينما تأهل توسكر الكيني إلى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0، في إياب الدور التمهيدي من البطولة، مستغلًا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

الأهلى ضيفاً ثقيلا على الحرس الوطنى فى النيجر 

يحل فريق الأهلى في الخامسة والنصف عصر اليوم السبت – بتوقيت القاهرة- ضيفاً ثقيلا على نظيره الحرس الوطنى بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى مستهل رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الأفريقى للموسم الثالث على التوالى، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ضيافة بطل النيجر بينما يستضيف الأهلي لقاء العودة بالقاهرة السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام لحسم هوية المتأهل لدور المجموعات.

بيراميدز يلاقى عزام يونايتد فى تنزانيا 

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلا على نظيره عزام يونايتد التنزاني في الثانية ظهر اليوم السبت – بتوقيت القاهرة-ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الأفريقية على ستاد عزام يونايتد ، ويسعى الفريق السماوى لتحقيق نتيجة مميزة في مستهل رحلته بالمشوار الافريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.
 
 
وكان الفريق التنزاني قد نجح في العبور لهذا الدور من البطولة بعد تخطيه فريق هورسيد الصومال بعد تغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.
 
ووصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب ، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.

المصرى البورسعيدى يواجه سلطات الموارد الاوغندى

يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره سلطات الموارد الأوغندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في الثالثة عصر اليوم السبت –بتوقيت القاهرة- على ستاد سانت ماري بكمبالا المغطى بالنجيل الصناعى، ويأمل التونسي معين الشعباني مدرب المصري في تحقيق بداية قوية مع الفريق الذي تولى تدريبه الشهر الماضي خلفا لعلي ماهر، وذلك قبل مباراة العودة السبت المقبل بالقاهرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة