أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مدربين فى مهمة رسمية.. موسيمانى يبحث عن النجمة الثالثة مع الأهلى.. كارتيرون يطمح إلى استعادة أمجاد الزمالك بعد غياب 19 عاما.. جلال يسعى لحصد أول بطولة مع بيراميدز وجماهير المصرى تضع آمالها على الشعبانى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:42 م
4 مدربين فى مهمة رسمية.. موسيمانى يبحث عن النجمة الثالثة مع الأهلى.. كارتيرون يطمح إلى استعادة أمجاد الزمالك بعد غياب 19 عاما.. جلال يسعى لحصد أول بطولة مع بيراميدز وجماهير المصرى تضع آمالها على الشعبانى موسيماني وكارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق البطولات الإفريقية في نسختها الجديدة، حاملة معها آمال الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها في السيطرة على الأدغال الأفريقية سواء في بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يمثل مصر فيها قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، أو كأس الكونفدرالية والتى يشارك فيها المصرى وبيراميدز.

وتضع الجماهير المصرية الكثير من آمالها على المدربين المخضرمين الذين يقودون فرقهم نحو تحقيق المجد الإفريقى، فبيتسو موسيمانى مدرب النادى الأهلى سبق وتوج بثلاث بطولات دورى أبطال أفريقيا منهم نسختين متتاليتين مع القلعة الحمراء، أما باتريس كارتيرون فتوج بذات البطولة من قبل مع مازيمبى، فيما قطع إيهاب جلال شوطاً طويلاً في وقت سابق بالكونفدرالية مع المصرى في وقت سابق، وكذلك توج معين الشعبانى مع الترجى بدورى أبطال أفريقيا من قبل.

موسيماني يبحث عن النجمة الثالثة

تعاقد النادى الأهلى مع موسيمانى سعياً خلف تلك البطولة وهو ما حققه الجنوب أفريقى، عندما توج مع الفريق الأحمر بنسختين متتاليتين من دورى الأ[طال بعدما غابت طويلاً عن دولاب البطولات الأحمر، وقاد موسيمانى النادى الأهلى في 64 مباراة منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق الأحمر خلال العام الماضى خلفاً للسويسرى رينية فايلر، حيث فاز موسيمانى في 45 لقاء وتعادل في 14 مباراة بينما خسر 5 لقاءات، وحصد موسيمانى 5 ألقاب مع القلعة الحمراء وهى: دورى أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين، كأس مصر، كأس السوبر الإفريقى وبرونزية مونديال الأندية، بينما خسر بطولة الدورى في الموسم الماضى، وكذلك كأس السوبر المصرى.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الحرس الوطنى بطل النيجر في الدور التمهيدى من دورى أبطال أفريقيا خلال اللقاء الذى يقام في تمام الخامسة مساء السبت.

كارتيرون يطمح إلى استعادة أمجاد الزمالك

بعد غياب 19 عاما منذ أخر تتويج باللقب في عام 2002، تضع جماهير الزمالك آمالها على الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق في استعادة المجد القارى، خاصة وأنه قاد الفريق بالنسخة قبل الماضية إلى الدور النهائى ولولا رحيله المفاجئ لكان للزمالك شأن آخر، وقاد كارتيرون الزمالك في 57 مباراة، فاز في 38 لقاء وتعادل في 14 مباراة وتلقى الهزيمة في 5 مباريات خلال ولايته الأولى والثانية مع الفريق الأبيض، وتوج كارتيرون مع الزمالك بـ 3 ألقاب هى: كأس السوبر الإفريقى، كأس السوبر المصرى والدورى العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكينى في الدور التمهيدى لدورى الأبطال في اللقاء الذى يقام في الثالثة عصر السبت.

جلال يسعى لحصد أول بطولة مع بيراميدز

لا شك أن إيهاب جلال من المدربين المخضرمين الذين شهد لهم الجميع بالخبرة والكفاءة، إلا أنه رغم ذلك مازال سجله خالياً من البطولات وكذلك فريق بيراميدز والذى سخر إمكانيات هائلة في سبيل تحقيق البطولات، ويعتمد الطرفان على بعضهما البعض في حصد أول لقب لهما بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ويستهل بيراميدز مشواره في البطولة بمواجهة عزام التنزانى بالدور التمهيدى، في الثانية من ظهر السبت على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوى بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجارى.

جماهير المصري تضع آمالها على الشعبانى

يدخل التونسى معين الشعبانى تحدياً جديداً مع النادى المصرى عندما يقود الفريق البورسعيدى في مستهل مشواره بالكونفدرالية بمواجهة سلطات الموارد الأوغندى، فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا، وتعلق الجماهير الكثير من الآمال على خبرات الشعبانى في الأدغال الإفريقية لحصد بطولة الكونفدرالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة