<
أكرم القصاص

ميار شريف تهنئ أنس جابر بعد دخولها قائمة توب 10 بالتصنيف العالمى للتنس

السبت، 16 أكتوبر 2021 05:41 م
ميار شريف تهنئ أنس جابر بعد دخولها قائمة توب 10 بالتصنيف العالمى للتنس ميار شريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأت البطلة المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 72 عالمياً لسيدات التنس، البطلة التونسية أنس جابر بدخولها قائمة التوب 10 في التصنيف العالمى، وكتبت ميار عبر حسابها على فيس بوك: ألف مبروك بطلة التنس التونسية أنس جابر علي الإنجاز التاريخي ودخول قائمة العشرة الأوائل عالميا في تنس السيدات، ومبروك لأهل تونس الخضراء ولكل العرب .. تستحقيها عن جدارة.
ميار شريف
ميار شريف
 
وودعت البطلة المصرية ميار شريف المصنفة رقم 72 عالمياً لسيدات التنس، منافسات دور الـ 64 ببطولة إنديان ويلز (WTA1000) للسيدات، بعد خسارتها أمام البرازيلية بياتريز مايا حداد المصنفة 116 على العالم، بمجموعتين مقابل لا شئ جاءت نتيجتهما كالتالى: 6/3، 6/0.
يذكر أن اللاعبه البرازيلية كانت قد خسرت في آخر دور من الأدوار التمهيدية لكنها صعدت الي الدور الرئيسي عن طريق بطاقة الخاسر المحظوظ (lucky loser) بدلاً من اللاعبة نادية بودوروسكا التى انسحبت من مواجهة ميار فى دور الـ 64.

وفازت البطلة المصرية ميار شريف المصنفة 72 عالمياً لسيدات التنس، علي دانكا كوفينيتش لاعبة مونتينيغرو المصنفة 87 عالمياً، في أول مباراة بالدور الرئيسي "دور128" لبطولة إنديان ويلز (WTA1000) للتنس، وذلك بمجموعتين نظيفتين جاءت نتيجتهما كالتالى: 6/1 6/3 

وتقدمت ميار شريف لاعبة التنس إلى المركز الـ72 فى التصنيف العالمي للتنس ،  برصيد 1014 نقطة ، حيث استطاعت ميار شريف أن تتقدم 24 مركزًا في التصنيف، بعدما حققت لقب بطولة ألمانيا الدولية بعد الفوز في المباراة النهائية على اللاعبة الإيطالية مارتينا تريفيزان بنتيجة مجموعتين “2/6- 3/6”.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة