<
أكرم القصاص

معسكر منتخب مصر 7 نوفمبر فى برج العرب.. رسميا

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:00 ص
معسكر منتخب مصر 7 نوفمبر فى برج العرب.. رسميا منتخب مصر
كتب: محمد مراد - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على إقامة معسكر المنتخب الأول يوم 7 نوفمبر في استاد برج العرب استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكانت رابطة الأندية المحترفة بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 4 نوفمبر فى القاهرة، وتجرى المفاضلة بين استاد القاهرة الدولى والدفاع الجوي لاحتضان المباراة.

ولم يحدد فيفا حتى الآن موعد مباراتىّ أنجولا والجابون بشكل نهائى، كما أن الأجندة الدولية المقبلة فى الفترة من 8 حتى 15 نوفمبر، إلا أن كيروش يرغب فى تبكير المعسكر لينطلق فور انتهاء مباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام والمحدد لها أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر.

ونجح كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، فى كسب ثقة الجماهير المصرية فى ظل التغيير الملحوظ فى روح وشكل أداء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تحقيق الفوز مرتين لى التوالى على المنتخب الليبى بنتيجة 1/0 فى الجولة الثالثة وبنتيجة 3 /0 فى الجولة الرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022. واستطاع كيروش أن يفرض شخصية على أداء اللاعبين بمنحهم ثقة وروح استعادت آمال الجماهير المصرية مرة أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة