أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وينتهي مواليد برج الميزان من الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الذي ينتمي لقائمة الأبراج الهوائية، ويبدأ في 23 سبتمبر، وينتهي في 23 أكتوبر، ويقدم موقع "اليوم السابع" بشكل يومي حظك اليوم وتوقعات علماء والفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احسب خطواتك

يسعى مولود برج الميزان دائماً لتحقيق التوازن فى كل شىء بحياته، كما يعرف عنه سعيه الدائم لمساعدة الأخرين، والطيبة الزائدة واللباقة فى التحدث مع الآخرين، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة بين الناس، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

احسب خطواتك القادمة جيداً ولا تتسرع في خطوة تقدم عليها، حتى تتجنب الوقوع في الكثير من المشاكل والخلافات في العمل وتشعر بالندم فيما بعد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

بعض المشاكل بين الزوجين لا تحل بالإنفعال والعصبية، لذلك حاول أن تتحلى بالهدوء عند التحدث مع شريك حياتك وتستمع لوجهة نظره دائماً حتى تصلان لحل نهائي في أي مشكلة تمرون بها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الحلوى التي تصيب أسنانك بالتسوس، واحرص على غسل أسنانك بشكل يومى، مع التنوع في الأطعمة خلال اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، أن يحدد أولوياته في الحياة ويخطط وينفذ حتى يحقق ما يحلمه به على أرض الواقع.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع رؤسائك

طيبة القلب من الصفات المعروفة عن مولود برج السرطان الذى يتصف أيضاً بالعديد من الصفات المميزة منها قوة الشخصية وحب العمل والإتقان فيه، وسرعة البديهة والهدوء والعاطفية التي تجعله يتأثر من الكلمات التي تلقى على مسامعه، كما يعرف عنه تقلبه المزاجى، ومن مشاهير برج السرطان، الفنانة نيرمين الفقى، ويقدم موقع "اليوم السابع" كافة التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتعاون مع رؤسائك خلال الفترة القادمة في إيجاد حلول للمشاكل المختلفة التي تعانى منها المؤسسة، وتبتكر أفكار جديدة تساعد على تقدمها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تفهم الحبيب حتى تستطيع التعامل معه، ولا تثير المشاكل بينكما، وتشاركه في إتخاذ خطوات جديدة في حياتكما معاً الفترة القادمة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك وألتزم بإجراء الفحوصات الطبية الدورية، التي تساعدك على اكتشاف سبب شعورك بالتعب والإرهاق والوصول للعلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى يحافظ على صحته.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اختار مهنة

المرح والانطلاق من الصفات المعروفة عن مولود برج القوس الذى يتميز أيضاً بحبه الشديد للسفر والتجول بين البلاد للاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف، كما يعرف عنه تسرعه في اتخاذ القرارات سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم موقع "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تختار مهنة تستطيع من خلالها أن تبدع وتبتكر وتثبت ذاتك بين زملائك، وتحقق طموحاتك على أرض الواقع وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك مرة أخرى وأصلح ما أفسدته في علاقتك به خلال الفترة الماضية، حتى لا يصل الأمر مع مرور الوقت إلى الإنفصال.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم، حتى تشعر بالحيوية والنشاط ومارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك حتى تحافظ على لياقتك البدنية طوال الوقت .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة القادمة، أن يحسن علاقته بشريك حياته ويجدد طريقة تعامله معه، حتى يشعر معه بالسعادة.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتردد

الغموض من الصفات المعروفة عن مولود برج العقرب، الذى يعد من الأبراج المائية، وتلك الصفة جعلته شخصية محيرة بالنسبة للآخرين، كما يعرف عنه عاطفيته الشديدة وحبه للآخرين، ومن مشاهير برج العقرب، الفنانة منى زكى، و"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تتردد في اتخاذ القرارات الصحيحة في عملك، حتى تحقق المزيد من النجاحات التي تحلم بها، وتتجنب الشعور بالندم، والخسائر المالية التى يمكن أن تتكبدها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تخدع شريك حياتك وتتظاهر بأنك تحبه، وتحلى بالشجاعة وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، حتى لا تجعله يعيش في كذبة كبيرة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

احصل على قسط كافٍ من النوم طوال الليل، حتى تستطيع التركيز في عملك، وتتجنب الشعور بالصداع طوال الوقت حتى تستطيع التركيز فى حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، أن يهتم بصحته أكثر من أي وقت مضى، ولا يتبع العادات غير الصحية الضارة له.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. زواج قريب

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات التي يميزها القوة والجدية بالعمل، وبالحياة العامة يمكنهم الاعتماد على أنفسهم، لا يستسلمون للأوهام، ولكن دائمًا يبحثون عن الحقائق، ولا يجيدون الكذب، كما لديهم روح الفكاهة، أيضًا يميزهم الذكاء والعاطفة والإخلاص في العلاقات، ومن مشاهير هذا البرج النجم كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

بالرغم من حرصك الشديد في العمل، ولكن خلال الفترة الحالية أنت تتهاون بالعمل، لذا عليك بعدم الاستمرار في ذلك، ولابد من العودة لنشاطك واهتمامك بعملك الخاص، وأن تحاول الابتعاد عن أصدقاء السوء بالعمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:

حافظ على طاقة الحب التي تربطك بشريك حياتك، ولابد من الاهتمام به خلال الفترة الحالية، كذلك حاول أن تساعد الحبيب على الوثوق فيك بشكل كامل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي:

حاول أن تبتعد عن تناول المنبهات، وكن حذرًا من نزول وزنك، ولابد من زيارة الطبيب لمعرفة سبب النحافة المستحدثة على جسدك خلال الأيام الماضية، وابتعد عن التدخين وحاول أن تبتعد عن أي شىء تضر بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج الإقبال على حياة زوجية جديدة، وسوف يحصل على كل ما هو مربح خلال الأيام المقبلة، فقط يجب أن يعمل على ترتب أفكاره واختيار وقتًا ليقضي أيامه القادمة مع الحبيب، وأن يعيش أيام سعيدة خلال فترة الزواج، وسوف تكون حياته كلها حب وطاقة إيجابية.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تدبر الأمور جيدًا

أصحاب برج الجدى يتميزون بالطموح والعمل الجاد والشاق ويعشقون النجاح، مواقفهم حاسمة وأهدافهم واضحة للغاية، لكن رغم ذلك، فأحيانًا تشعر أنهم غامضين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج النجم الراحل سمير غانم. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تقدم للأمام فالفلك اليوم فى صالحك، وخاصة إذا كنت تتعامل مع أولئك الذين يعملون فى مجال العقارات أو مجال البناء، والوقت مناسب لشراء عقار جديد فقد تجد منزل الأحلام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى 

الآن عليك أن تدرك أن كونك محدود للعلاقات المحيطة بك، فإن هذا يصب فى صالحك، وحاول أن لا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة معللًا ذلك باسم الحب. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الآن عليك أن تكون صبورًا مع نفسك والآخرين فهذا أفضل لصحتك، واحرص على المشى صباحًا فى الحدائق لتستنشق هواء نقى وتستمتع بالحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

أنت اليوم من المتألقين، والنجوم تبشرك بوظيفة هامة فى طريقها إليك، فأنت اليوم حسن الحظ، ولكن لا تقرض الأموال اليوم حتى لا تخسرها واستخدم العقل والتدبر.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقدم واسعد بالحياة

موقع "اليوم السابع" يقدم يوميًا حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على كافة الأصعدة الحياتية، ويتميز أصحاب برح الجوزاء بالقدرة على تكوين العديد من الصداقات المختلفة ومتنوعة الأهداف، ويحبون أجواء العمل بشكل كبير والعيش فيها بكل مشاعرهم، ويتصفوا بالدبلوماسية والمرح، ولكن مولود هذا البرج هوائي مذبذب، قد يوقع بنفسه في مشكلات عدة بسبب أنه غير مفهوم، ومن مشاهير البرج مارلين مونرو.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

أنت إنسان طموح بعض الشيء، ولديك القدرة على تنظيم الأشياء بشكل جيد، كما أنك تسعى لتحقيق أحلامك بشدة، لكن عليك ألا تقع في خطأ إقناع المقربين منك بأن يخطون خطاك في الحياة، خاصة الحياة المهنية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تحتاج الى الصبر كي تتعامل مع شريك حياتك اليوم، حاول ألا تقف عند كل تفصيلة، لأن ذلك سيهدد هدوء علاقتك بشريك حياتك، فالأمور البسيطة يمكن أن تتضخم إذا ركزت على التفاصيل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

قد تتصاعد الضغوط اليومية في عملك، الأمر الذي قد يتسبب في ظهور بعض الآلام والأوجاع، فحاول أن تنظم وقتك وأن تذهب إلى ممارسة رياضة أو جلسات اليوجا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

أنت مدعو على إحدى حفلات الزفاف، فحاول أن تأخذ خطوة إيجابية في علاقتك وتفرح مثل الآخرين، الوقت مناسب لاتخاذ هذه الخطوة فقط اسعى وتقدم وافرح.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حقق طموحك

أصحاب برج الحمل من الأشخاص المستقلين في حياتهم، شخصيتهم قوية نشيطة لا تقبل السيطرة عليها بأى شكل، كما أنها شخصية مبتكرة ومحبة للغير، ولديها القدرة على العمل بشكل مستمر ودؤوب، كما أنها شخصية عاطفية ورومانسية وشجاعة ومتفائلة، و"اليوم السابع" يقدم توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية، ومن مشاهير برج الحمل نزار قباني.
 
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

التركيز هو الأساس لتحقيق طموحك، فهذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهودك لن تذهب سدى، ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

حاول الوصول إلى المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك، فتتجه العلاقة لشكل أفضل بينكما، اليوم ستفهم أهمية بعض السلوكيات غير المفهومة من شريك حياتك، وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك به.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

الآن حان الوقت أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية، حاول أن تبدأ فى نظام صحى جديد والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

عليك بالوفاء والالتزام المالي والاجتماعي والشخصي الخاص بك، فأنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها من الأسرة والأصدقاء، ومع ذلك فسوف تساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لسانك حصانك

برج الدلو يتميز شخصية أصحابه بالاستقلالية وحب العمل، ولديهم القدرة على إدارة الأعمال بنجاح مذهل، متحدثون وقادرون على التعامل مع الشخصيات المختلفة، أصدقائهم كثيرون وأغلبهم من المبدعين والفنانين، لذلك يقدم موقع "اليوم السابع" حظك اليوم على كل الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، ومن مشاهير هذا البرج سعاد حسني. 
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد يكون اليوم يوم حظك المهني، فإذا كان عملك ينطوي على السفر والرحلات، فستتمكن من كسب الكثير من المال فى هذا اليوم، والمكافآت من الإنجازات التى تحققها اليوم، وكذلك العاملين فى العقارات والمعادن الثمينة.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

الكواكب تتحرك من أجلك وستمنحك فرصة عاطفية جيدة، وتجعل حياتك الرومانسية مشتعلة وملتهبة وتقودك لاتخاذ خطوات إيجابية بحق الارتباط العاطفى والالتزام الجاد تجاه شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

اليوم مناسب جدًا لك لممارسة بعض التمارين الرياضة واستغلال حالتك الصحية الجيدة وحماسك لتحسين نظام حياتك ونظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

كن حذرًا اليوم.. ما تقوله قد يقع بك في مشكلة، اتخذ مقولة "لسانك حصانك" شعارًا لك هذا اليوم، فأنت على شفا الكثير من المشكلات والكوارث التى قد يتسبب بها نقل الكلام من شخص لآخر دون دقة ولا موضوعية.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. راقب وزنك

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات التي يميزها التكيف والتعامل في أي بيئة عملية دائمًا، ويسعون إلى تحقيق المهام الصعبة، ويتمتعوا أيضًا بالقدر الهائل من الذكاء العملي والعاطفي، ويتمتعوا بالصبر الطويل والمثابرة بالعمل، وأصحاب هذا البرج يمكن الاعتماد عليهم فهم شخصيات تجيد المسؤولية، وبالرغم من وجود العديد من المميزات، لكن لديه بعض العيوب وهي الأنانية وحب الذات، فهم أيضًا شخصيات تفضل نفسها فوق الجميع، لديهم أيضًا حب التملك والسيطرة على الأشياء التي يملكوها، ومن مشاهير هذا البرج النجمة نانسي عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

إذا أخطأت بالعمل اعتذر، وحاول أن تحافظ على مجهودك بالعمل، وتقديم الأفكار الجديدة التي تحمل قضايا مهمة بالمجتمع، كذلك حافظ على روح التعاون بينك وبين زملاء العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

عليك بتقديم الكثير من الهدايا ومشاركة الحبيب في بعض الأمور الحياتية، وحاول أن توفر وقتك لشريك حياتك، وكن حذرًا من سيطرة الآخرين على الشريك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

ابتعد عن تناول الأملاح بكثرة، وكن حذرًا من تناول السكريات، ولكن عليك بالوسطية ولابد من أن تراقب وزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج حياة عملية جديدة وناجحة، وخلال الأيام المقبلة سوف يحصل على ترقيات بالعمل ومكافآت مالية.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. مولود جديد

يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات التي تتسم بالكرم، فهم شخصيات تحب أن تسعد الآخرين دائمًا، ويسعون لتقديم أفضل ما لديهم من حب وعاطفة، ويعشقون العمل، ولديهم خيال واسع، ودائمًا يسعون إلى الإبداع والمحاولة بالرغم من أن لديهم بعض العيوب وهو الكسل، والبعض من أصحاب هذا البرج يعشقون النوم لفترات طويلة، وفي بعض الأحيان يميلون إلى الإجازات الطويلة بالرغم من حبهم للعمل، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة دينا الشربيني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

العمل الخاص بك من أهم ما تملك، فحافظ عليه وحاول أن تسعى لتجديد أفكارك والبعد عن التواصل الكتروني، خاصة إذا كان الأمر يحتاج تواصل شخصي، وكن حذرًا ويقظًا دائمًا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

اهتم بمتطلبات شريك حياتك وعدم الاستهانة بالآراء الخاصة به، وكن دائمًا هادئ الفكر ويجب عليك أن تقدم المشاركة في أمور حياته التي تقبل التدخل.    

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

حاول أن تكثر من تناول قدر كبير من المياه والتزام بتناول الوجبات الصحية، وابتعد عن الأطعمة السريعة وحافظ على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج حياة جديدة ومولود جديد، فكن مستعدًا للحياة الجديدة التي تحمل الكثير من المسئوليات المهمة.

 

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اصبر على الحبيب

يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات حبًا وإخلاصًا للعمل، لديهم الكثير من الأفكار الإيجابية، ودائمًا يسعون للتفوق والسعي وراء تحقيق الأهداف، ولديهم روح المغامرة، ولا يخشون الأشياء المرتفعة، ولديهم حب استطلاع في بعض الأشياء، وأكثر ما يميزهم العاطفة، فهم يمتلكوا الكثير من المشاعر الطيبة للحبيب، ودائمًا مواليد الأسد يقدموا الحب في كل أمور حياتهم، يكرهون الروتين والأشياء المكررة، ولديهم روح المثابرة، ويتمتعوا بالثقة العالية بالنفس، كما لديهم الكثير من الأهداف العملية والحياتية التى يسعون لتحقيقها بالرغم من وجود الكثير من المتاعبـ ويبحثوا دائمًا عن تواجدهم فى المقدمة، ومن مشاهير هذا البرج الفنان سعيد صالح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني:

العمل من أهم أساسيات الحياة، لذا عليك بالسعي والمثابرة وراء تحقيق أهدافك، وعدم الالتفات للوراء. كن دائمًا في المقدمة وعليك بالتزام بالمواعيد وتقديم الكثير من الأفكار المتجددة.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي:

بالرغم من الرومانسية المفرطة لدى أصحاب هذا البرج، لكن عليك بالتحلي بالصبر مع شريك حياتك، وأن تكون دائمًا حريصًا على تقديم الهدايا، لأن الاهتمام بالحبيب مطلوب.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحي:

أنت تعاني من الصداع الشديد بسبب قلة النوم، وعليك بتوخي الحذر وعدم الإفراط في السهرـ وأن تكون حريصًا على شرب المياه بكثرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الاسد خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لوالميد هذا البرج الكثير من الأخبار المفرحة التي سوف تؤدي إلى نقلة كبيرة في حياته العاطفية، وخلال الأيام المقبلة سوف يحصل على ما يستحقه من الحبيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة