كلوب: لا أشعر بالإحباط من غياب أليسون وفابينيو.. ولا نعرف الكثير عن واتفورد

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 01:53 م
كلوب: لا أشعر بالإحباط من غياب أليسون وفابينيو.. ولا نعرف الكثير عن واتفورد كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، جاهزية الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا لمواجهة واتفورد، قبل مواجهة الفريقين يوم السبت فى الجولة الثامنة من البريميرليج، في الوقت الذي سيغيب فيه الثلاثي أليسون وفابينيو وكورتيس جونز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ترينت وديوجو جوتا جاهزان للعب يوم غد، لكن تياجو ألكانتارا سيغيب، سيأخذ الأمر بعض الوقت، أنه شيء مخيب لكن عرفنا أنه سيغيب لبعض الوقت منذ بضعة أيام، علينا الانتظار".

أضاف: "أيضا أليسون وفابينيو لن يلعبا غدا، لا أشعر بالإحباط من موضوع اليسون وفابينيو، أحد الأشخاص اتخذ قرارًا في أمريكا اللاتينية أن تلعب البرازيل بذلك التوقيت".

تابع: "أتليتكو لن يلعب هذا الأسبوع بالدوري وهذا سيساعدهم كثيرًا لأن لديهم الكثير من اللاعبين اللاتينيين، هذا لن يحدث هنا بالبريميرليج لأى فريق".

وعن مواجهة واتفورد قال: "علينا أن نكون مَرنين بالتحضير، سنركز على أنفسنا، لا نعرف الكثير عن الخصم، إذا لعبنا بشكل جيد فسيكون من الصعب مواجهتنا وهذا ما نحاول فعله".

وواصل: "أعتقد أن أسلوب واتفورد قاسي جدًا بالتعامل مع المدربين، لست متفاجئًا من تعيينهم لمدرب جديد، لا تعجبني هذه السياسية مع إنى احترم نادي واتفورد، خلال مسيرتي هنا لا اعرف كم مدرب مختلف واجهته عند لقاء واتفورد. أنهم يقومون بتغيير مدربيهم باستمرار".

أتم: "أليسون وفابينيو بحاجة للحجر الصحي حسب القوانين لأنهما تواجدا بدولة ضمن القائمة الحمراء -كولومبيا- لكنهما في البرازيل منذ أربعة أيام وبعد ستة أيام فيعني قد قاما بحجر لمدة 10 أيام خارج بريطانيا حينها سيتمكنا من العودة".

ويحتل ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسى المتصدر حيث استطاع الفوز فى 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة