فابينيو يكشف غيابه وأليسون عن مواجهة ليفربول أمام واتفورد

الخميس، 14 أكتوبر 2021 06:51 م
فابينيو يكشف غيابه وأليسون عن مواجهة ليفربول أمام واتفورد فابينيو وأليسون
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرازيلي فابينيو لاعب فريق ليفربول، أنه سيغيب هو والحارس أليسون بيكر عن مواجهة الريدز أمام مضيفه واتفورد، والمقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويخوض الثنائي مباراة منتخب البرازيل فجر غدا الجمعة أمام أوروجواي في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال فابينيو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي مع منتخب البرازيل :"لا أعتقد أنني سألعب ضد واتفورد، وكذلك أليسون، أعتقد أن المشاركة في المباراة ضد واتفورد ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا، لا أعتقد أننا سنلعب، لا أليسون ولا أنا".

وواصل قائلا :"أعتقد أننا لن نلعب، لكن النادي لا يزال يدرس ما إذا كان من الأفضل الذهاب مباشرة إلى إسبانيا للعب ضد أتلتيكو مدريد والحجر الصحي هناك، دون البقاء في فندق في إنجلترا".

وأكمل فابينيو قائلا :"ستكون المباراة ضد أوروجواي مننتصف ليل الجمعة (في المملكة المتحدة) وستكون المباراة ضد واتفورد في منتصف الظهيرة، مع كل ما ينطوي عليه الأمر، بما في ذلك السفر، لا أعرف كم من الوقت سيكون لدينا بين مباراة وأخرى".

وقال فابينيو عن مواطنه رافينيا لاعب ليدز يونايتد :"كان هناك نقاش حول ذهابه إلى ليفربول، ولكن في النهاية بقي في ليدز، منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قدم أداءً جيدًا للغاية، بالنسبة لليفربول، كنت آمل أن يحدث ذلك".

واختتم قائلا :"إنه لاعب مهاري يتقدم للامام كثيرا نراه يتمتع بشخصية كبيرة وقد أظهر بالفعل أنه يمكنه مساعدتنا كثيرًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة